تعز العز

تعز : أبناء الحيمتين و الزواقر بمديرية التعزية يحيون يوم الولاية

أقيم صباح اليوم الثلاثاء في عزلتي الحيمتين والزواقر بمديرية التعزية . بمحافظة تعز فعالية رسمية وشعبية كبيرة بمناسبة ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام وسط حضور رسمي وشعبي وبحضور عدد من والمثقفين والشخصيات الاجتماعية و المشائخ وجمع غفير من أبناء الحيمتين و الزواقر بمحافظة تعز .
تخلل الفعالية مشاركات متنوعة من كلمات خطابية وقصائد وأناشيد معبرة عن عظمة المناسبة وأهمية إحيائها التي تتزامن مع سياسة المستكبرين بقيادة أمريكا على فرض ولايتهم على المسلمين وأكد المشاركون أهمية الارتباط بالله ورسوله والإمام علي وأهل البيت أئمة الهدى ومصابيح الدجى صلوات الله عليهم .
وأكدت الكلمة الترحيبية على أهمية إحياء يوم الولاية الذي يعد يوم النصر ويوم الكرامة وان ولاية الإمام علي عليه السلام تعد صمام أمان لهذه الأمة كما هي صمام أمان لهذا الدين
ومن جانبه أكد نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ حسين عباس في كلمته ان الله قد أكرم أهل اليمن وشرفهم بإحياء هذه المناسبة منذُ القدم حتى جاءت الحركة الوهابية الخبيثة المتصهينة فسوقت الأكاذيب والدعايات بغية تقديم هذه المناسبات العظيمة بشكل مشوه فتارة تسبهم وتارة تكفرهم ,وأكد في كلمته أن أولئك الرجال من حزب الله الذين سجلوا الانتصارات العظيمة على الكيان الصهيوني كانت من ثمار الولاية للأمام علي عليه السلام .
الحاضرون أكدوا أننا إذا لم نكن من حزب الله وأوليائه سنكون من حزب الشيطان وأوليائه
و أشاروا إن الإدارة الأمريكية اليوم تفرض ولايتها على امتنا العربية والإسلامية وتريد أن تكون مهيمنة الآمر الناهي و إذا لم نتولى الله ورسوله والذين آمنوا وعلى رأسهم الإمام علي عليه السلام سنتولى هؤلاء
و أكدوا إن ولاية الإمام علي هي امتداد لولاية الله ورسوله ويجب ان يكون الإمام علي حاضراً في مواجهتنا مع العدوان وأدواته و ان شعب توكل على الله وتولى الله ورسوله والامام علي لن يهزم مهما بلغت التضحيات والنصر هو وعد الله .
(ومن يتول الله ورسوله والذين آمنوا فإن حزب الله هم الغالبون)

 

#العيد_في_امساحل

#أعيادنا_جبهاتنا

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews