تعز العز

🗣#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أخبرتنا كتب التاريخ والجغرافيا والوطنية بأن الأساطيل وحاملات الطائرات والأقمار الاصطناعية الحربية لا تتحرك من أجل نشر الحرية والديمقراطية والحفاظ على الشرعية والسلم والإنسان وإنما فقط وفقط وفقط وفقط من أجل مصالح الشركات اليهودية الكبرى وأمن إسرائيل.. مشاريع تقسيم وفوضى لصالح أمن إسرائيل وتدفق النفط للغرب الإستعماري وبأبخس الأثمان، هكذا يعرفها كل أحرار العالم بغض النظر عن ألوانهم وأشكالهم ولغاتهم واديانهم..

ليست ثورة من تباركها أقبح دولة كهنوتية وقفت بوجه حركات التحرر الوطنية لصف بريطانيا واسرائيل ..

ليست ثورة من باركها البيت الأبيض ودنستها أساطيل الأمريكان وقواعدها العسكرية …

ليست ثورة من سلّمت ثرواتها للقاتل الإقتصادي وأقبح شركات صهيونية برأس مال يهودي ..

ليست ثورة إن لم تقلق وتتصبب منها عرقاً إسرائيل وأمريكا وبريطانيا ومحميات الخليج الأمريكية..

ليست ثورة إن لم تُحشد لها الحشود وتُجمع لها الجموع المتخصصة بالضم العسكري الناتوي والبسط الإقتصادي اليهودي..

ليست ثورة إن لم تقف بمفردها في وجه عالم النفاق والصهيونية مواجهةً كل أموال الأرض لحماية ثروة أبنائها وصون كرامة وعزّة شعبها..

واليوم لم يعد أمام الشعب اليمني سوى خيارين إما نخضع بالطرف الثالث والمكر السعودي والنتيجة لا اقتصاد وطني ولا جيش وطني ولا كرامة وحرية وبوصاية صهيونية، وإما ننتصر.

وهي فرصة قد لا تتكرر ربما بعد مائة عام قادمة، فالظروف مواتية للاستقلال الكامل والعوامل الداخلية والخارجية مواتية لذلك، مهما بلغت قدرات العدو..

بل أقول أن ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر حتى اليوم تجاوزت ثورة 26 سبتمبر في الصمود والمواجهة وتخطت وبعلامة عالية حواجز الإخضاع والركوع، ومازالت تقارع قوى الهيمنة بكل ثبات، طالما هناك المتحركين المستشعرين بالمسؤولية التاريخية في مسار استقلال وحرية الوطن، كما قالها قائد الثورة، وما النصر إلا صبر ساعة، فالساعات التي تسبق طلوع الفجر هي الأشد ظلمةً، وإن غداً لناظره قريب، وبالله نستعين.

ـــــــــــــــــــــــــــــ
✍🏼جميل أنعم العبسي

 

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews