تعز العز

🗣أقل منجزات ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر 2014م.

أقل منجز لثورة الواحد والعشرين انهم عدلوا اتفاقية الغاز مع كوريا الذي كان يباع لهم بقيمة الغاز من 3 دولار لمدة عشرين سنة ، إلى 14 دولار قابل للتجديد كل عامين ، أي بمعنى زيادة لسعر عفاش أربعمائة بالمائة يا ارامل عفوش.

أقل منجز لثورة الواحد والعشرين اننا بنقاتل اكثر من 21 دولة ولمدة أربعة أعوام ، لم نصرف لها كموازنة عام لوزارة الدفاع العفاشية يا مرملات عفوش.

أقل منجز لثورة الواحد والعشرين انها أوقفت العبث بالمال العام ، حيث كان أصغر عفوشي يمتلك بوابة منزل بمايزيد عن عشرين مليون يا مرملات عفوش.

أقل منجز لثورة الواحد والعشرين انها كشفت لنا الوطنيين من ينادون دائماً بالروح بالدم نفديك يا يمن ، وهم يتسارعون الى تقبيل احذي العدوان ويريدون تسليم اليمن للغازي والمحتل ، يا مرملات عفوش.

أقل منجز لثورة الواحد والعشرين انها كشفت لنا ان اليمن كان يحكمه قطيع من المنافقين والمرتزقة يحكمهم ممول كشف الارتزاق الشهري من بني سعود ، يا مرملات عفوش.

أقل منجز لثورة الواحد والعشرين انها كشفت لنا ان اليمن كان ينهب ثرواته ويستغل وظيفته العامة قطيع الإصلاح الشعبي العام (مرملات عفوش) ، نزلاء فنادق الرياض ، وملاك المطاعم والمراقص خارج اليمن.

أقل منجز لثورة الواحد والعشرين انها قضت على الطغاة والمستكبرين من المشائخ والمتنفذين على مستوى كل قرية وعزلة يا مرملات عفوش.

مخزون عفاش يعجبك

✍🏼د.غمدان.زبيبة.

 

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews