تعز العز

🗣ثورة 21 سبتمبر !!

هي الثورة الحقيقية التي خرجت تحت قيادة عظيمة تحمل مشروع التحرر والإستقلال وإسقاط الوصاية والهيمنة الإمريكية السعودية على اليمن !!
ثورة 21 سبتمبر هي ثورة المستضعفين الفقراء الكادحين الصادقين المخلصين المؤمنين ويكفيها شرفا وإنجازا إن هذه الثورة اليوم وعلى مدى أربع سنوات تواجهة وتقاتل أنظمة الإستكبار والطغاة بقيادة امريكا وأسرائيل وبريطانيا وأدواتهم السعودية والإماراتية ولا يمكن لقوة على وجه الأرض كسر إرادتها !!
إستطاعت ثورة 21 سبتمبر أن تسقط أدوات الخيانة والعمالة في العاصمة صنعاء وأزاحت الجناح القبلي والعسكري والديني الذين صنعتهم سفارات واشنطن والرياض وضلوا جاثمين على صدر الشعب على مدى الخمسة العقود الماضية وبعد سقوط تلك الأدوات جائت أدوات الأدوات وهم السعودية والإمارات وبعد فشل هذه الأدوات ستأتي أمريكا وأسرائيل لمواجهة ثورة 21 سبتمبر بشكل مباشر وسواحل البحر الأحمر ستكون المعركة الفاصلة التي سيهزم فيها الأمريكان والكيان الصهيوني !!
ثورة 21سبتمبر لديها تحديات كبيرة وملفات شائكة خلفها نظام الوصاية والخيانة والعمالة …
ملف تغيير وحرف مسار المجتمع اليمني بكل تصنيفاته وفئاته وحرف المسار الديني والوطني والثقافي هي من الإشكاليات الكبيرة وكذالك زرع وتغذية المناطقية والطائفية والمذهبية وخلق النزاعات القبلية هي موروث نظام بائد وتحدي من تحديات ثورة 21 سبتمبر حتى تستطيع إعادة اللحمة المجتمعية والشعبية والقبلية ..
كذالك يجب أن ندرك اننا لم يكن لدينا دولة بل عصابات ومليشيات ورأس مال ومشيخات هي من كانت تحكم وتدير البلد ومؤسسات الدولة وملف الفساد الذي تغلغل الى كل بيت وقرية ومديرية ومحافظة ولذالك ثورة الشعب ستتجاوز كل ذالك وستجتث كل تلك المخلفات بأذن الله !!
منجزات ثورة21 سبتمبر هي إننا كنا نستورد الثومة والفاصوليا والملخاخ في الماضي واليوم أصبحت اليمن تمتلك جيش يمني يلقن الغزاة دروس قاسية وقوة صاروخية تدك عواصم دول العدوان وطائرات تحلق وتخترق وتقصف الأهداف التي تحددها القيادة الثورية ردا على تطاول دول تحالف قوى العدوان إزاء أستمرارها في ارتكاب المجازر بحق أطفال ونساء اليمن !!
يجب أن ندرك إن الثورة كسرت الهيمنة لقوى الإستكبار وأذلتهم ولا يمكن للثورة أن تتوقف إلا بفرض كامل السيادة لكل شبر من تراب اليمن ورفع الوصاية وتحرير القرار اليمني !!
الثورة مستمرة

✍🏼منذر الأصبحي

 

#ثورة_21_سبتمبر_حرية_واستقلال

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews