رسالة ل وسط مدينة تعز !!!

رسالة ل وسط مدينة تعز !!!

 

#اصوات_تعزية

لم يحمل أنصار الله سلاحهم ويقدموا شهدائهم وكل هذه التضحيات العظيمة من مبداء الإستعراض .. أو الهيمنة .. أو محاولتهم أحتلال المعسكرات ومؤسسات الدولة وبسط نفوذهم على محافظات اليمن ومؤانها وثرواتها والسيطرة على الحكم بقوة السلاح !!

كنا جميعا في ساحة واحدة خرجنا فيها لأسقاط ( نظام الوصاية ) والمطالبة بتحرير القرار اليمني الذي يدار من سفارات الإستعمار والإستكبار وفي ضل المؤامرة الدولية وأحزاب الإنبطاح الداخلي على طموحات وأهداف شباب الثورة وما نتج عن ذالك بتوقيع ( المبادرة الخليجية ) التي حولت اليمن من الوصاية من تحت الطاولة الى وصاية مباشرة خليجية وأقليمية ودولية وبذالك كان ( أنصار الله ) مدركين لخيوط المخطط والمؤامرة التي تحاك لليمن أرضا وإنسانا … وبذالك إستمر الأنصار جماهيريا بتحرك جاد وخالص لإسقاط كل تلك المؤامرة وما يزالوا مع شرفاء اليمن لمواجهة قوى تحالف العدوان وحتى تحرير وتطهير كل اليمن !!

اليوم تشهد مدينة تعز خروج جماهيري في مناطق لا تمثل جفرافيا أستراتيجية لأن دويلة الإمارات تسيطر على أهم ميناء تاريخي ( ميناء المخاء ) و ( باب المندب ) ولا هدف لها غير السيطرة على هذه المواقع الإستراتيجية والتي تم عزلكم عنها ؟؟؟

وبذالك لن تكون مطالبكم لها أي تأثير لأن العدوان أستخدمكم للمتاجرة والمزايدة الإنسانية فقط لا غير … وعزلكم عن التحرك للتصدي لتحالف العدوان وحولكم الى ” دمى ” تنتهي مجرد أنتهى فترة صلاحيتها وأستخدامها !!

اليوم لماذا لا تتحركوا بثقة وبمصداقية الى التوقف عن القتال في جبهات العدوان وتتحرك هذه المسيرات نحو تحرير وتطهير ( ميناء المخاء )وسواحل تعز المحتلة من دول العدوان .. حتى نأكل من عرق جبيننا جميعا ومن ثرواتنا وأرضنا ومؤانئنا بدلا من التسول من دول العدوان بصرف رواتبكم وصرف إغاثات التسول التي أهانة رجال ونساء اليمن ؟؟؟

 

بقلم/ منذر الأصبحي

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

التصنيفات: أصوات تعزية

الوسوم: ,,