تعز العز

عرض عسكري ونفير عام بأمانة العاصمة

تعز نيوز_محلي

 

نظمت مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم مهرجان وعرض رمزي لعدد من الوحدات الأمنية واللجان الشعبية وطلاب وكشافة المديرية، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية وفعاليات حملة التعبئة والتحشيد.

 

وأعلن المشاركون في المهرجان الذي حضره عضو مجلس الشورى خالد المداني ووكلاء أمانة العاصمة ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديريات وأعضاء المجالس المحلية ووجهاء وأعيان المديرية، النفير العام لمواجهة قوى العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد.

 

وأكدوا تأييدهم ومباركتهم لمبادرة الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى التي أطلقها عشية العيد ألـ 55 لثورة الـ 14 من أكتوبر والتأكيد على الجاهزية للسلام العادل والشامل والدعوة للمصالحة الوطنية وإعلانه للعفو العام عن المغرر بهم.

 

ودعا المشاركون أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التلاحم والثبات والوقوف صفاً واحداً في مواجهة الغزاة والمرتزقة الذين يرتكبون أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.

 

كما أكدوا استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ورفد الجبهات وتسيير قوافل الدعم للجيش واللجان الشعبية .. مستنكرين استمرار الصمت الدولي إزاء جرائم العدوان وما يفرضه من حصار على الشعب اليمني للعام الرابع على التوالي.

 

وأشاروا إلى أن سياسة التجويع والحصار والحرب الاقتصادية لن تزيد الشعب اليمني إلا تماسكا وقوة في مواجهته .. محملين الأمم المتحدة مسؤولية ما يتعرض له الشعب اليمني من تجويع وحصار وجرائم بحق الأطفال والنساء.

 

#مجزرة_نازحي_جبل_راس

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews