تعز العز

بالصور قبائل تهامة تحتشد ضد السعودية”تفاصيل”

تعز نيوز_الحديدة

 

ارتكبت قوى العدوان السعودي الامريكي جريمة جديدة بحماية اماراتية في التحيتا قاموا بمداهمة منزل احد المواطنين في مديرية التحيتا غرب الحديدة ، واعتدت على نساء المنزل وحاولت خطف احد الفتيات بقوة السلاح ، إلا أن أهالي المنطقة تدخلوا لإفشال المحاولة . 

ونصرة لارض والعرض خرجت  قبائل تهامة اليوم الاربعاء مسنودة بالقبائل اليمنية الأخرى رجالها وعتادها لرفد الجبهات .

في ظل استمرار تحالف العدوان السعودي الإماراتي المدعوم أمريكيا، في ارتكاب جرائم الإبادة المتكررة في حق أبناء محافظة الحديدة، والتي ترقى إلى أن تكون جرائم حرب حسب تقارير المنظمات الأممية والحقوقية، يقابلها أبناء الساحل الغربي بالتحشيد القبلي استعدادا للنفير العام، ورفد الجبهات بالمال والرجال، متوعدين بالرد القاسي على دماء الأبرياء التي سفكت.

قبائل تهامة لم ولن تكون لوحدها في مواجهة العدوان والدفاع عن أرضهم، حيث هبت القبائل اليمنية من مختلف المحافظات، ليكونوا عونا وسندا لإخوانهم في جبهات الساحل الغربي في ردع العدو الغاشم المعتدي، وقتل أحلامه في السيطرة على المحافظة.

مهما صعد العدوان في وتيرة استهدافه للمدنيين، تبقى الحديدة صامدة وعصية عليه، بعزة وكرامة أبناءها وعدم رضوخهم، ليكونوا عبيدا للدينار والدرهم، ناهيك عن التلاحم القبلي المناصر لهم، من مختلف المناطق ليسطرو جميعا، أروع لوحات النصر.

 

 

#مجزرة_نازحي_جبل_راس

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews