تعز العز

حقيقة

#اصوات_تعزية

 

 في عام 2015وكنت حينها في اوروبا حدث ان استمعت بالصدفة الى كلمة للمجاهد القائد ابو جبريل كانت مسجلة في هاتف احد الاصدقاء !!

 

وكنت ساعتها لست ملما بعمق لما يحصل في اليمن ولا في المنطقة !! كان الرجل يتحدث عن سعي امريكا للضغط على كل دول المنطقة للتطبيع مع اسرائيل وعن ان الصهيونية داخلة وبقوة في الحرب ضد اليمن وعن سعي العدوان لاستقدام داعش ودعم تمددها في الجنوب واليمن عامة وعن احتمالية تواجد صهيوني في اليمن،،وعن ان هذه الحرب ليست سوى جزء من المشروع الصهيوني في المنطقة !!!

 

صحيح انني كنت مشدودا الى كلمة الرجل لفصاحتها وحماسها لكنني كنت اقول في قرارة نفسي انه مبالغ كثيرا ومن غير المعقول ان يتحقق هذا الكلام !!!

 

كنت اقول لربما انه يسعى لتحشيد الناس والكسب السياسي لا اكثر !! وحين عدت الى اليمن وشاهدت وتابعت كل مايحصل ليس في اليمن فحسب بل وفي المنطقة كلها حتى هذه اللحظة تتملكني الدهشة اليوم من رأسي وحتى اخمص قدمي على صدق تنبؤ القائد ابو جبريل بالاحداث منذ تلك الفترة ونظرته الثاقبة المذهلة لابعاد مايحصل !!!

 

اقسم ان كل كلمة سمعتها في كلمته تلك وانا في دوبلن اجدها اليوم حقيقة ساطعة كالشمس !! استقدام داعش وتمددها وثقافة السحل والاغتيالات !! تدخل الصهيونية في حرب اليمن !!!

 

تواجد الجواسيس الصهاينة الذين جندتهم الامارات لتنفيذ الاغتيالات في الجنوب !!

 

مشاريع تقسيم اليمن الى كونتانات متناحرة !! مايحصل في تعز !! مايحصل في عدن والجنوب !! مايحصل في المنطقة كلها والهرولة نحو كسب رضا اسرائيل !!!

 

كل هذا واكثر ذكره الرجل في خطابه وحين اتذكر اليوم تلك كلماته تتملكني الدهشة حد الذهول،،!!

 

لكأنه شاهد بالامس مانعيشه نحن اليوم !!!!

 

وهاج المقطري

 

 

 

#إزرع_أرضك_تحمي_بلدك

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews