تعز العز

الاعلامي يحيى أبوزكريا :اليمنيون أذلوا الاستكبار الامريكي والعنجهية الاعرابية

تعز نيوز_متابعات

 

عبر الاعلامي والباحث الجزائري يحيى ابو زكريا عن نيته زيارة اليمن وتقبيل ترابه بعد اتمام الانتصار الكبير على العدوان السعودي الامريكي مشيرا الى ان اليمنيين أذلوا أميركا و أل سعود وصنعو النصر.

 

وقال ابوزكريا معد ومقدم برنامج (الم) الشهير على قناة الميادين انه وبعد اتمام الانتصار الكبير في اليمن سأزور اليمن واقبل تراب هذا الوطن العملاق الذي دكدك خيشوم الاستكبار الامريكي والعنجهية الاعرابية.

 

ونوه الى ان ساعة النصر قد حانت وان التفاوض اخطر من الحرب.. داعيا المقاتلين “المجاهدين” اليمنيين الى التفاوض بشروطهم هم..وليس بشروط امريكا .. مضيفا بالقول ” فاوضوا بشروطكم و ليس بشروط امريكا وهذا عهدنا بكم”.

 

ودعا ابو زكريا “الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وخلفه محمد بن سلمان الى ان ينهيا حربهما فورا على اليمن مؤكدا ان هذه الحرب دمرت اليمن وافقرت شعبه متسائلا!? كيف ستقابلون رسول الله صلى الله عليه و آله وتعرض أعمالكم وهو يقول (الإيمان يمانٍ والحكمة يمانية والفقه يمان ، رأس الكفر قِبَل المشرق).

 

واشار ابوزكريا إلى ان السعودية باتت تذبح الشعب اليمني أكثر من ذبح الصهاينة للشعب الفلسطيني يومياً.. مستنكرا صمت العالم امام جرائم الصهيونية وجرائم السعودية مضيفا بالقول “ان هذا يجعلنا نقول آل سلول هم كآل سعود جنس واحد وعرق واحد”.

 

واكد المفكر والباحث والاعلامي اللجزائري ان اليمنيون أذلوا أمريكا و أل سعود وبجوعهم وعطشهم صنعوا النصر وأكبر دليل على ذلك بحث الرئيس الامريكي دونالد ترامب بطلب من أل سعود عن سيناريوهات لإنهاء الحرب سريعا

 

 

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews