قارنوا بين اعدادهم

تعز نيوز_كتابات

 

• قارنوا بين اعدادهم :-

المرتزقة ثلاثة الوية انتوا عارفين ايش يعني ؟ يعني اقل شي تسعه الف مرتزق اما المجاهدين بالعشرات وكل واحد بعيد عن الاخر بمسافة بسبب الطيران وانتوا احسبوا الواحد من المجاهدين كم سيواجه من المرتزقة ؟ ..

 

• التسعه الالف ما زحفوا الا بعدما مشط طيران العدوان المنطقة باكثر من مائة غارة وما بقى بقعه الا وقصفها وفوق كل ذلك دخل المرتزقة بالمدرعات والاليات المحصنة ، بينما المجاهدين باقدامهم ولا يمتلكوا حتى دراجة نارية وواجهوهم وقتلوهم وهزموا زحفهم ..

 

• قارنوا بين اسلحة الطرفين :- المرتزقة معاهم طيران واليات ومدرعات محصنة ومئات الاطقم والرشاشات والمعدلات بينما اسلحة المجاهدين بنادق وشيكي والجيد يمتلك صاروخ لو ….

 

• قارنوا بين اعلامنا واعلامهم :- اعلامهم دائما يكذب ويصنع انتصارات وهمية وشغال من قبل ثلاثة ايام اخبار وعلى مدار الساعة انهم قد سيطروا ودخلوا المدينة واستولوا على مدري ايش وووو . واعلامنا تركهم يكذبون كل هذه المدة و خرج ببيان واحد من الناطق الرسمي للجيش ونسف شغلهم لثلاثة ايام ، ولا تنسوا على الطريق كذبهم السابق حول مطار الحديدة وكيلو ١٦ …

 

• بكل المقاييس المادية والعسكرية والحسابية والتدريبية والجغرافية تقول ما حدث معجزة الهية … ” كم من فئة قليلة غلبت فئة كثيرة بإذن الله ” ” ان يكن منكم عشرون صابرون يغلبوا مائتين “..

 

زيد الغرسي

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

التصنيفات: الأخبار,كتابـات

الوسوم: ,,,