جرائم خطف الفتيات تتصاعد من قبل جنود الإمارات في الخوخة”عملية اختطاف جديدة”

تعز نيوز_الخوخة

 

تصاعدت الممارسات غير الإخلاقية التي تقوم بها قوات محسوبة على دولة الإمارات في مدينة الخوخة مؤخراً .

 

أقدمت قوات الامارت على اختطاف فتيات خلال الأيام الماضية ، متجاوزة الخطوط الحمراء ومنتهكة لأعراض اليمنيين وتحت تهديد القوة .

 

مصادر محلية أكدت للجنوب اليوم قيام احد الجنود السودانيين الذين يقاتلون في صف التحالف باختطاف فتاة  من باب مصنع الثلج في مدينة الخوخة بقوة السلاح أمس الأول .

 

وأضافت المصادر إلى أن الجندي السوداني أجبر تحت تهديد السلاح بركوب السيارة العسكرية التي يقودها وتظاهر إنها معتقله على ذمة بلاغ ، إلا أن زملاء الفتاة من العاملين وزميلاتها ادركو حيلة الجندي السوداني وأثناء محاولته الفرار بها ، تم اللحاق به من قبل المواطنين وزملاء الفتاة العاملين في مصنع الثلج  ، واوقفوة بالقوة وسرعان ما اشتبكوا معه ليجبروه على تسليم الفتاة دون اي مقاومة

 

وأشارت المصادر أن “الجندي السوداني هدد بقتل الفتاة فمكان من زملائها الا ان وقفوا امام السيارة ومن خلفها وخيروه بين تسليمها دون عنف ومنحوة الأمان بالرحيل او مواجهة عنف بالعنف فترك البنت ولاذ بالفرار”.

 

نفس جريمة الاختطاف قام بها احد جنود قوات المقاومة خلال الأيام الماضية ، وأقدم على خطف فتاة بالقوة من بنات مدينة الخوخة ولاذ بالفرار ولم يعرف حتى الآن مصيرها ، حتى اليوم .

 

تلك الممارسات التي تقوم بها القوات الموالية للإمارات أثارت سخطا عارما عليها ، وأثارت مخاوف السكان على بناتهن وخصوصا اللاتي يدرسن في مدارس حكومية ، كما تسبب بحرمان عشرات الفتيات من ممارسة حقهن في التعليم وخصوصا اللاتي يسكن أماكن في مشارف المدينة خوفاً من تعرضهن للخطف من قبل جنود موالون للإمارات .‎

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

التصنيفات: أحدث الاخبــار,الأخبار,الأخبار المحلية,يوميات العدوان

الوسوم: ,,,,