تعز العز

ضبط 172جريمة سرقة واستعادة 11 سيارة مسروقة خلال اكتوبر المنصرم

تعز نيوز_محلي

 

حققت الاجهزة الامنية بامانة العاصمة  نسبة عالية في ضبط الجريمة خلال اكتوبر المنصرم 2018.

 

وكشف تقرير عن أمن العاصمة عن عدد القضايا المضبوطة عبر مختلف المناطق الأمنية ومراكز الشرطة بالعاصمة حيث بلغت، ألف و مائة و تسعة و سبعين( 1179) قضية جنائية مختلفة ، إضافة إلى ضبط مائة و اثنين وسبعين ( 172 ) قضية سرقة ، منها سبعة عشر (17 ) قضية سرقة بالإكراه ، و أربعة و عشرين (24 ) قضية سرقة من داخل السيارات .

 

وحسب التقرير فقد بلغت عدد قضايا السرقة من المنازل التي تم ضبطها خلال اكتوبر (26) ستة وعشرين قضية كما ضبط أمن الأمانة في نفس الفترة ستة عشر (16) قضية سرقة من محلات تجارية و استعادة (11) سيارة مسروقة ، منها سيارتين تم سرقتها من محافظات أخرى .

 

و في جانب ، التحقيق و جمع الإستدلالات، استطاع رجال أمن العاصمة خلال الشهر الماضي ، كشف ملابسات ثلاثة و تسعين (93) قضية جنائية ، ارتكبت في فترات سابقة، وكانت لازالت مجهولة و إلقاء القبض على المتهمين بارتكابها .

 

إلى ذلك أوضحت الإدارة العامة لأمن أمانة العاصمة ، أن جميع من تم القاء القبض عليهم من المتهمين بارتكاب القضايا الجنائية و قضايا السرقة – خلال الشهر الماضي- قد أحيلوا للإجراءات القانونية ، مسيدة بتعاون المواطنين أسهم بشكل كبير في ضبط الجريمةو الحد منها .

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews