مايقارب 50 مابين شهيد وجريح بغارات جوية وقصف مدفعي للعدوان ومرتزقته خلال الساعات الماضية

تعز نيوز_محلي

 

استشهد 18 مواطناً وجرح 21 آخرون بينهم نساء وأطفال بغارات جوية وقصف مدفعي للعدوان ومرتزقته في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر أمني أن ثمانية مواطنين استشهدوا وأصيب اثنان في منطقة المورم في مديرية حرض، كما استشهد ستة مواطنين وأصيب ثلاثة آخرون إثر استهداف منزلهم بغارتين في منطقة رام بمديرية مستبأ  محافظة حجة.

 

وفي محافظة الضالع استشهد مواطنان وأصيب ثالث بجروح بليغة جراء قصف مدفعي على قرية الرباط جنوب شرق مدينة دمت .

 

وأكد المصدر إصابة أم وطفلها بجروح خطيرة وتدمير منزلهم إثر استهداف منزلهم في منطقة المُدمّن بمديرية التحيتا، واستشهد أحد عمال مصنع يماني وجرح اثنان نتيجة قصف المصنع في محافظة الحديدة.

 

وأشار إلى استشهاد مواطن وإصابة عشرة آخرين جراء قصف مدفعي مكثف على مناطق متفرقة من مديرية الحالي ، واستهدف قصف مدفعي منازل المواطنين في منطقة 7 يوليو و السجن المركزي بمدينة الحديدة .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مثلث العدين بمديرية حيس وأكثر أكثر من 30 غارة على كيلو 16 وشارع الـ50 ومناطق متفرقة من مديرية الحالي .

 

ولفت المصدر إلى أن الأحياء السكنية في مدينة الحديدة تعرضت لقصف مكثف بالمدفعية والرشاشات الثقيلة والمتوسطة.

 

وأفاد المصدر أن طفلاً أصيب جراء انفجار قنبلة عنقودية في منطقة ابن هويدي بمديرية كتاف في محافظة صعدة، وشن الطيران المعادي ثلاث غارات على منطقة الأزهور بمديرية رازح.

 

وقصف العدو السعودي بعشرات الصواريخ مناطق سكنية متفرقة بمديرية الظاهر ، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي مكثف منازل ومزارع المواطنين بمديرية باقم و قرى آهلة بالسكان في مديريتي رازح و منبه.

 

  ذكرى المولد النبوي الشريف 1440هــ

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

التصنيفات: أحدث الاخبــار,الأخبار,الأخبار المحلية,يوميات العدوان

الوسوم: ,,,