تعز العز

ضربة استباقية على مخطط عسكري كبير للعدوان بمحور نهم”تفاصيل”

تعز نيوز_متابعات

 

أكد شهود عيان رؤيتهم وسماعهم دوي انفجارات كبرى هزت أرجاء واسعة من محافظة مأرب واندلاع ألسنة النيران في أحد معسكرات المرتزقة بعد منتصف ليل أمس السبت شرق المدينة.

 

وأوضح شهود عيان مرتزقة على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي أن الانفجارات تصاعدت بشكل كبير استمرت حتى فجر اليوم، مع سماع أصوات سيارات إسعاف هرعت إلى المعسكر التابع للمرتزقة الذين يقاتلون في صفوف القوات الغازية, حيث تم تخصصيه لإستقبال تعزيزات عسكرية قادمة من منفذ الوديعة.

 

وأوضح ناشطون مرتزقة على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي عن أسباب الانفجارات رصدها موقع  “يمني برس”  حيث قال الناشط محمد صالح المرادي في منشوره “الصاروخ سقط مع دخول عشرات القواطر محملة أسلحة ومون عسكرية..الحوثي يمتلك جهاز استخباراتي قوي.

 

وقال الناشط علي بن محسن صالح” أن صواريخ صنعاء كانت الليلة أسرع من منظومة الباتريوت..مالحق الباتريوت يطلع إلا وقد الصنعاني داخل المعسكر.

وأضاف: من قال تم الاعتراض فقد كذب أشوف بعيني الحريق وخروج سيارات الإسعاف.

 

من جانب آخر أوضح المرتزق المكنى ابو جندل ال مهتم” ماشي من لخبار..مع خبرتنا حول60 مدرعة لهم أسبوعين ينقلوها من الوديعة إلى مارب ويجمعوها في حوش..استعدادا لغزو (نهم) بارك الله وضوت لها صواريخ حوثية..وعاد الدنيا معصودة نار وشرار وقوارح.

 

ووفق معلومات استخباراتية مسربة أكدت وصول أكثر من 40 مدرعة عسكرية وشاصات ” أطقم ” ودركتلات واسلحة متنوعة من منفذ الوديعة مطلع الشهر الجاري وتم ادخالها إلى ذات المعسكر المستهدف شرق مدينة مأرب .

 

وقال مراقبون عسكريون أن الآليات والمدرعات العسكرية التابعة لتحالف العدوان التي وصلت إلى مدينة الحديدة كانت تعد لتعزيز مليشيا المرتزقة  المسلحة الموالية للعدو في جبهة نهم شمال شرق العاصمة صنعاء .

 

ويرى المراقبون أن استهداف القوة الصاروخية اليمنية للمعسكر التابع للعدوان الذي يضم عشرات الآليات العسكرية في عملية غير معلنة تعد ضربة استباقية قضت على مخطط العدو الذي كان يتم الاعداد له لتعزيز قواهم المنهارة في نهم.

 

وفي مستجدات معارك اليوم نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي شرق نهم, وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من المرتزقة خلال عملية هجومية على مواقعهم في سلسلة جبال يام .

 

#المولد_النبوي_الشريف

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews