تمرد كبير في صفوف المرتزقة والحزم يغادرون جبهات الحدود

تعز نيوز- تقارير 

 

أفادت مصادر خاصة أنه تم قبل يومين اعتقال وإخفاء 30 مجندا من مرتزقة الجيش السعودي من مايطلق عليهم السعوديون لواء “المهام الخاصة” و” لواء الحزم” .

 

وجاء ذلك بعد رفضهم المشاركة ضمن مجاميع تم الزج بهم في زحوفات في جبهة علب وتبة “رمدان” مؤخرا في نفس الجبهة حيث تم اعتقالهم بعد تهربهم من مهامهم الموكلة اليهم وإنسحابهم من المواقع الأمامية الى مؤخرة الجبهة..

 

وتؤكد المصادر أنه غادر يوم أمس أكثر من 100 عنصر من لواء “المهام الخاصة ” وتم ترحيلهم من علب الى مأرب رافضين مواصلة الارتزاق مع الجيش السعودي بعد الإهانات وحالة الاستعباد والقصف المتعمد بالطيران وبسبب الخسائر البشرية الفادحة في صفوفهم خلال الزحوفات الفاشلة.

 

كما ارتفعت اعداد حالة العصيان والتمرد داخل معسكرات المرتزقة أيضا لأسباب مادية منه عدم منح المجندين ترقيات وعد بها السعوديين قبل الزحوفات الأخيرة حيث تم بعد تلك الزحوفات صرف راتب حسب رتبهم القديمة وتم مغادرة مجاميع كبيرة منهم .

 

ويشهد أيضا مايسمی ب”لواء الحزم” حالة تمرد وعصيان شبه كامل من قبل جميع الأفراد مطالبين بترقيتهم وصرف مرتباتهم بموجب الترقيات ولازال القيادات السعودية ترفض مطالبهم وتصفهم بأقذع الأوصاف والتهديد بالإعتقال والتغييب في غياهب السجون السرية وبقتلهم بالطيران إن لم ينهوا إضرابهم وتمردهم والعودة الی مواقعهم التي انسحبوا منها رافضين حتى الان رفضا مطلقا الاستماع الی مطالبهم البسيطة .

 

وبحسب المعلومات الواردة فان أغلب أفراد مايسمی ب “لواء الحزم” لازالوا مصرين علی رفض الاهانات التي توجه لهم  من قبل السعوديبن ويطالبون بالترحيل أسوة بزملائهم خاصة بعد استلام الراتب الأخير لأن مايمنعهم من الانسحاب من الحدود والعودة الی مناطقهم الا عدم وجود مصاريف الطريق والسفر فقط.

 

وكالة الصحافة اليمنية

 

#جرائم_العدوان_في_الحديدة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

التصنيفات: أحدث الاخبــار,الأخبار,الأخبار المحلية,تحليلات وتقاريـر,عين على العدو

الوسوم: ,,,,