مطلوبون على قائمة الارهاب الامريكية يشاركون ضمن قوى التحالف في مجازة عسير

تعز نيوز- تقارير

 

رغم ادعاءات واشنطن بأنها تحارب الإرهاب، إلا أن ذلك لم يمنع من أن تكون العناصر الارهابية ضمن تشكيلات المرتزقة الذين استقدمتهم السعودية للدفاع عن اراضيها الجنوبية.

 

اخر ما تكشف في هذا الخصوص، جاء من جبهة مجازة في عسير، حيث كشفت العمليات الهجومية التي ينفذها الجيش في مجازة عن وجود عناصر مطلوبين على قائمة الارهاب الأمريكية، على رأسهم الارهابي ” ابو همام الحربي” و”جهاد الحنبصي” و”جمال العولقي” إلى جانب المئات من عناصر القاعدة وداعش المنخرطين ضمن عدد من الوية المرتزقة، التي شكلتها السعودية في جبهة مجازة.

 

وافادت مصادر عسكرية أن عدد من تلك العناصر الإرهابية قد قتل وجرح اخرون خلال العمليات الجيش واللجان في عسير، بينما لا يزال البعض منهم يستخدم لصالح السعودية.

 

ورغم أن عمليات الجيش واللجان كانت قد فضحت خلال اعوام عن تواجد العناصر التكفيرية ضمن تشكيلات المرتزقة الذين تستخدمهم السعودية للدفاع عن اراضيها الجنوبية، إلا أن ذلك لم يشكل أي حرج للولايات المتحدة، التي لم تبدي أي تعليق أو تصريح حول تواجد تلك العناصر ضمن قوى التحالف الذي تقوده واشنطن.

 

وكانت وكالة “أسوشيتد برس”  قد فضحت في تقرير نشرته في ألـ6من اغسطس الماضي عن اتفاقات تعاون ابرمها دول السعوديون والاماراتيون مع تنظيم القاعدة في اليمن، بعلم الولايات المتحدة.

 

وهي وقائع تكشف في مجملها أن ادعاءات الولايات لمحاربة ما يسمى “الارهاب” مجرد اكاذيب لتنفيذ مشاريع الهيمنة الأمريكية ضد الشعوب العربية والاسلامية، بعد أن اثبتت حرب التحالف على اليمن أن العناصر الإرهابية مشاركة ضمن التحالف الذي تقوده واشنطن ضد اليمن.

 

#جرائم_العدوان_في_الحديدة

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

 

التصنيفات: أحدث الاخبــار,الأخبار,الأخبار المحلية,تحليلات وتقاريـر,متابعات

الوسوم: ,,,,