تعز العز

الاعلام الحربي يوزع مشاهد كمائن نوعية وخسائر لمرتزقة العدوان في نهم

تعز نيوز- نهم

وزع الإعلام الحربي جزءًا بسيط من الخسائر الكبيرة التي يتكبدها مرتزقة العدوان خلال زحوفهم الفاشلة في فرضة نهم.

وأظهر تقرير لمراسل قناة المسيرة “يحيى الشامي” بعدسة الإعلام الحربي تفاصيل سير المعركة وخطوط التماس وانتشار الجيش واللجان الشعبية في أحد جبهات نهم.

ووثق التقرير المصور كمائن نوعية وخسائر كبيرة لحقت بقوات العدو أثناء محاولة اختراق دفاعات الجيش واللجان الشعبية.

وأظهرت المشاهد لحظة تدمير آلية مدرعة للمرتزقة بعبوة ناسفة وأخرى بصاروخ موجهه، وتظهر آليات أخرى مدمرة قال التقرير بأن المجاهدين دمروا 8 آليات خلال ساعات في صد زحف بأحد محاور جبهة نهم.

وفي التقرير تم رصد كمين محكم لمجموعة من المرتزقة حيث زرعت وحدة الهندسة عبوات ناسفة في إحدى التباب وترك المجاهدون مرتزقة العدوان يتسللون إلى التبة ليتم تفجير العبوات الناسفة حيث قتلت مجموعة من مرتزقته وثقت المشاهد جثث بعضا منهم.

وكان أوضح ناطق الجيش واللجان الشعبية أمس الأحد بأن مرتزقة العدو نفذوا خلال الستة الأيام الماضية 13 محاولة زحف فاشلة على مواقع المجاهدين في نهم وتكبد المرتزقة خسائر فادحة، وأشار إلى معلومات تؤكد أن 455 قتيلا ومصابا من المرتزقة استقبلتهم مستشفيات مأرب والمستشفيات الميدانية في نهم فيما لا تزال عشرات الجثث مرمية في ميدان المواجهات لم يستطيعوا انتشالها أثناء فرارهم، وقصف العدوان بغارات مكثفة جبهة نهم بينها صواريخ عنقودية أطلقها مرتزقة العدوان من مأرب في محاولة لإسناد مليشيات حزب الإصلاح على الأرض إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل.

شاهد الفديو:-

#مشاورات_السويد

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews