تعز العز

السعودية تطرد بصورة مفاجئة المرتزقة وتجردهم من أسلحتهم بالقوة

تعز نيوز- متابعات

 

أفادت مصادر خاصة أن النظام السعودي وجه بطرد لواء كامل من المرتزقة الذين يقاتلون بالنيابة عنها في جبهة علب قبالة عسير وجردتهم من أسلحتهم بالقوة, وذلك على خلفية اقتحامهم لمعسكر سعودي مطلع الأسبوع الجاري.

 

وأوضحت المصادر لـ”يمني برس” أن عدد من أفراد اللواء143  قاموا مطلع الأسبوع الجاري باقتحام أحد المعسكرات السعودية للمطالبة بمستحقاتهم المالية واعتقال عدد من الجنود السعوديين والضباط أثناء عملية الاقتحام.

 

وعقب انتشار “الفيديو” لعملية الاقتحام سارعت السلطات السعودية إلى التوجيه بطرد اللواء 143 الذي يقوده القيادي المرتزق ذياب العقيلي بجبهة علب وتجريدهم من أسلحتهم ومعداتهم بالكامل, ناهيك عن طرد جميع الجرحى المنتمين لنفس اللواء الذين يتقلون العلاج في عدد من المشافي السعودية.

 

وكان قائد القوات البرية الملكية السعودية المدعو فهد بن تركي قام بزيارة إلى مؤخرة اللواء وشدد على ضرورة طرد اللواء بالكامل واعتقال الأفراد الذين قاموا باقتحام اللواء السعودي.

 

ووفق المصادر فأن ضباط سعوديون باشروا بتشكيل لجان لاستلام المهمات من المرتزقة بما فيها السلاح والمعدات والميري وتم نقلهم إلى منفذ الوديعة بعد تسليم كل فرد منهم منهم ألف ريال سعودي.

 

#مشاورات_السويد

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews