تعز العز

شاهد بالفديو العثور على المزيد من الجثث في مقابر جماعية بمحافظة تعز

تعز نيوز – تعز

 

تم العثور اليوم الخميس على جثث اضافية  لعناصر من أفراد الفصائل المحسوبة على الإصلاح، داخل منزل في حي العرضي، ليعيد ذلك المدينة إلى مسلسل “رعب القاتل” الذي كان يخفي جثث قتلاه داخل المنازل خلال المعارك التي دارت بين فصائل الإصلاح وكتائب ابو العباس المدعومة إماراتيا، وما صاحبها من اختطافات متبادلة بين الطرفين وتصفيات للمخطوفين.

 

وأوضحت المصادر، أنه تمت مداهمة عدد من الفلل والأحواش، كانت عناصر مسلحة تابعة لما يسمى بـ”تنظيم القاعدة”، تتخذها مقرات لها، في حي العرضي بمنطقة الجحملية وسط المدينة، وعثر على جثث عدد من القتلى بعضها قد تحلل.

 

ووفقاً للمصادر فإن جثث بعض الأشخاص، قتلوا خنقاً والبعض الأخر كانت رؤسهم مفصولة عن أجسادهم بعد قطعها وحزها بالسكاكين، فيما أغلب الجثث لم يتم التعرف على هويتها، بسبب تحللها بسبب مرور وقت طويل على دفنها.

 

وعاشت تعز في يونيو الماضي فترة عصيبة في أعقاب اكتشاف الأهالي لجثث جنود لما يسمى بـ”الجيش الوطني” الذي يضم في تشكيلته عناصر “الاصلاح” واتهام ابو العباس بالوقوف وراء عمليات اختطاف مسلحي الحزب وتصفيتهم ومن ثم اخفاء جثثهم في مناطق متفرقة من المدينة ابرزها حوش الاستخبارات الذي كان يسيطر عليه ابو العباس وعثر في ذات الشهر على خمس جثث مدفونة في فنائه تبين لاحقا بأنها لمسلحين من الإصلاح اختطفوا من شوارع المحافظة .

 

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews