تعز العز

بدء صرف الحوافز النقدية للعاملين في المدارس وفق هذه الخطة..!

تعز نيوز- صنعاء

 

أنهت وزارة التربية والتعليم كافة الإجراءات اللازمة لصرف الحوافز النقدية المشروطة للعاملين في المدارس .

 

واوضح وكيل الوزارة لقطاع التعليم عبدالله النعمي ان الوزارة سلمت كشوفات العاملين في عموم المدارس لمنظمة اليونيسف لاستكمال إجراءات صرف الحوافز النقدية .

 

واضاف ان الكشوفات تشمل 13500معلم ومعلمة واداري من مختلف المحافظات كمرحلة اولى …مشيرا الى ان الحوافز تشمل 9أشهر بواقع 50دولار شهريا وستصرف على مرحلتين تشمل المرحلة الاولى أربعة أشهر من أكتوبر وحتى يناير.. وتوقع النعمي أن تتم عملية الصرف خلال شهر فبراير المقبل.

 

وأشار إلى الجهود التي بذلت على مدى قرابة أربعة أشهر لإنجاز تلك الإجراءات ابتداء من سعي قيادة الوزارة من خلال عدة لقاءات بالمسؤولين الأمميين للبحث عن التمويل اللازم مرورا بتشكيل لجان مركزية وفنية للتواصل مع مكاتب التربية بالمحافظات والمديريات لعمل الإقرارات الموقعة من العاملين في المدارس ومراجعة وتصحيح الكشوفات وتسجيلها آلياً.

 

ونوه وكيل وزارة التربية والتعليم الى أن الاسماء التي رفعت كمرحلة أولى شملت العاملين المتواجدين في الميدان.

 

وأشاد الوكيل النعمي بجهود العاملين في تلك اللجان المركزية والفرعية وإنجازهم لمهامهم متجاوزين كافة الصعوبات التي واجهتهم في الميدان نتيجة للظروف الاستثنائية الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.. معبر عن أمله في إسراع القائمين على الحوافز النقدية بمنظمة اليونيسف بالإجراءات والبدء بعملية الصرف في اسرع وقت.

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews