تعز العز

عمران | ندوة ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1440هـ

تعز نيوز- عملران

 

نظمت اليوم الملتقيات الأكاديمية والإدارية والطلابية بوحدة التعليم الفني بالمحافظة والتعاون مع كلية المجتمع عمران ندوة أكاديمية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1440هـ.

 

وفي الفعالية التي تضمنت التعريف يدور الشهيد في الدفاع عن الوطن وعن الجهاد ودور المجاهدين والمرابطين في الجبهات القيت عدد من الكلمات التي عبرت عن عظمة دور الشهيد والتضحية والفداء الكبير الذي قدمة للوطن.

 

كما اشارت الكلمات الى نتائج هذه التضحية تمثلت في الخير والأمن والاستقرار والتنمية والرفعة لهذا الوطن ،داعية جميع أبناء المجمتع بأن يهتموا بأبناء وأسر الشهداء بشكل كبير عرفانا لماقدموه من العطاء ببذل الروح والنفس في سبيل الله والمستضعفين.

 

 

حضر الندوة كلا من الدكتورمحمد حسين النقيب عميد كلية المجتمع عمران ، وعبدالعزيز خرفشة المشرف الإجتماعي وأمين الديدي مدير عام التعليم الفني والدكتور عامر جبران ممثل الملتقى الإداري والأكاديمي وقيس رسام مسؤول الملتقى الاداري والأكاديمي والشيخ أحمد الزبيري والعقيد أمين أبو قشة نائب مدير أمن المحافظة وأحمد عقلان مدير عام الإتصالات والشيخ حميد الغيلي أبو أكرم والشيخ محمد الهمداني ومنصور القهالي مدير عام المراجعة وحضور عدد من مدراء العموم بالمحافظة.

 

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews