تعز العز

تفاصيل جريمة بشعه بحق بائع حبحب من أبناء تعز

تعز نيوز- عدن

 

أقدمت قوات العدوان السعودي على ارتكاب جريمة بشعة بحق أحد المواطنين بمحافظة عدن.

 

وقال المواطن حميد احمد سالم العيله أن مرافقو قائد قوات العدوان قاموا بقتل شقيقه حكيم أحمد سالم العيلة بالرصاص، اثناء مرور موكبة بجولة كالتكس في مدينة عدن المحتلة، مؤكداً انه يوم 1ديسمبر 2018 وبينما كان شقيقه يقوم ببيع البطيخ على جانب الطريق إذ قام موكب قائد التحالف بإطلاق الرصاص على العيله واردوه قتيلا، وتركوه جثة هامدة من الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا حتى الساعة السادسة مساء.

 

وقال: بعد ابلاغنا من قبل الباعة المتجولين كانوا بجانبه تحركنا من تعز إلى عدن وقمنا بنقل الجثة من الشارع إلى مستشفى الصداقة وإيداعه في ثلاجة الموتى .

 

وبحسب شقيق المقتول فقد حضر لدينا مندوب قيادة التحالف يدعى / فؤاد الدباني قائد القطاع الشرقي لمليشيات الحزام الأمني حيث اخبرنا بان قوات التحالف أطلقت الرصاص بدون قصد.

 

واضاف: إعطانا تصريح مرور الجثة من عمليات الحزام الأمني في محافظة عدن المحتلة إلى منطقة الظرافة في محافظة تعز ووعدنا بان التحالف سيتكفل في ضمه إلى كشوفات الشهداء وترقيمه عسكريا والى هذا اليوم لم نرى التحالف أو مندوبه ولم نستطيع الوصول إليهم حيث ونحن نحاول الاتصال به أكثر من مرة بدون فائدة تذكر.

 

و ناشد المواطن الجمعيات الحقوقية والإنسانية النظر في قضية مقتل أخيه الذي قتل من قبل قيادة قوات الاحتلال دون وجه حق وقال العيلة “لا ندري هل التحالف أتى لإنقاذ أروح أهل اليمن كما يدعي أم أتى إلى انتزاع هذه الأرواح من الضعفاء والباعة المتجولين الذين يجاهدون ليل نهار لإخماد جوع أطفالهم”.

 

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد


#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews