تعز العز

الاماكن التى استهدفتها غارات العدوان في العاصمة صنعاء

تعز نيوز- صنعاء

 

شنت طيران العدوان الأمريكي السعودي، في وقت متأخر من ليل أمس السبت، سلسلة غارات على مناطق متفرقة في العاصمة صنعاء، تسببت في وقوع خسائر وأضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

 

وأوضح مصدر امني، ان طائرات العدوان استهدفت بغارة مصنع جوبح، في منطقة وادي أحمد بمديرية بني الحارث، ما أسفر عن تدمير اجزاء واسعة منه، واندلاع حرق هائل، وأنباء عن سقوط ضحايا من العاملين.

 

وأفاد المصدر، بأن طائرات العدوان، استهدفت بغارة مصنع آزال للاسفنج في منطقة جدر بمديرية بني الحارث، ما أسفر عن استشهاد مواطن واصابة خمسة اخرين، وتدمير المصنع بشكل كلي، كما شنت عدة غارات على أحد الأحياء السكنية في منطقة دارس في مديرية بني الحارث، ما تسبب في تدمير عدد من المنازل.

 

وفي تعليقه على ذلك أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله علي القحوم، أن دول العدوان الأمريكي السعودي، تحضر لتصعيد عسكري جديد يستهدف العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المناطق.

 

وقال القحوم في تصريحات لوسائل إعلامية، أن التصعيد العسكري لدول العدوان على العاصمة صنعاء، يأتي بتوجيه وإشراف من قبل الإدارة الأمريكية، مؤكداً أن ذلك سيواجه بتصعيد وأن دماء الشعب اليمني غالية.

 

إلى ذلك أكد رئيس اللجنة الثورية العليا، محمد علي الحوثي، أن قصف العدوان للعاصمة صنعاء والمحافظات ليس جديداً على دول تنتهك القوانين الدولية والإنسانية.

 

وإشار في تغريدة ،على حسابه بـ”تويتر” إلى أن الغارات على العاصمة صنعاء، هي نتيجة للدعم والمشاركة والتشجيع الأمريكي لتحالفه السعودي الإماراتي وحلفائهم، وتأكيد لتصريحات سلام وزير خارجية أمريكا “بومبيو”.

 

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد


#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews