تعز العز

الإمارات تستخدم لحوم أبناء يافع لإطعام الكلاب!

تعز نيوز- متابعات

 

ناصر ثابت ناصر مبروك السعدي الملقب بـ #الشمج

_يافعي من مواليد #أبين

_مهنته مهندس دراجات نارية وهي المهنة الوحيدة التي من خلالها يصرف على أسرته وإخوانه..

في أول جمعة من شهر رمضان من عام 2017م

..
داهمت مليشيا الحزام الأمني ‏منزل أحد أصدقاء ناصر ويُدعى حسين صالح حيث كان ناصر موجوداً عنده تلك اللحظة فاعتقلوهما معاً دون جريرة أو جريمة مسبقة.

أطلقوا سراح صديق ناصر بعد أيام من اعتقاله وأبقوا على ناصر في قاعة سجن وضاح السري التي يشرف عليها المجرمان #أبو_علي_الإماراتي و #يسران_المقطري

ومن هنا بدأت مأساة ناصر الشمج والذي يعاني من ربو شديد وزيادة في الوزن، حيث تعرض لأشكال وأصناف مختلفة من أساليب التعذيب البشعة والمروعة ومنها ما تم تعذيبه بما يُسمى بـ “الغرغرة”..حيث توضع قطعة قماش في فم الضحية ويسكب الماء في الفم لتمتلئ البطن ويختنق الضحية من نقص الأكسجين..!

خلطوا الماء بمادة الديزل وارغموه على شربه ثم استمروا بتعذيبه ما يقارب ثمان ساعات ثم أعادوه إلى الزنزانة فتدهورت حالته الصحية حتى تبرز وتبول الدم وهو لايستطيع الحركة.. الى أن صاح المعتقلون في وجه السجّان: “ناصر حالته خطيرة جداً وأنه يبول دماً..!”

فجاء المجرم أبو علي الإماراتي وألقى عليه نظره ثم انصرف ليأتي بعدها المجرم #عوض_الوحش وهو يحمل حجارة الطوب وضرب بها على رأس ناصر مباشرة حتى تهشمت جمجمته ونزفت الدماء من رأسه وزملاؤه ينظرون مفجوعين لما يرونه من إجرام.

في هذه اللحظات كان ناصر ينازع الموت إلى الفجر حتى فارق الحياة بعد أن أوصاهم ان يخبروا أهله بما جرى.

بعد ان مات ناصر مباشرة قام عناصر الحزام الأمني بأخذ جثته ورميها للكلاب وسمع المعتقلين أصواتها وهي تنهش جسده خلف زنزانتهم..

المصدر: منبر السجون السرية

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد
#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews