اعتقال احد اعضاء المجلس السياسي الجنوبي من قبل الامارات”تفاصيل”

تعز نيوز- متابعات

\

 

كشف القيادي في الحراك الجنوبي فادي باعوم عن مداهمة قوة من المجندين الذين يأتمرون للمحتل الإماراتي، منزل القيادي البارز بالحراك الجنوبي علي بن شحنة بمدينة المكلا مساء الإثنين، مطالبا بمحاكمة دولية للإمارات على انتهاكاتها في اليمن.

 

وقال باعوم في صفحته بالفيسبوك، إن الاستخبارات العسكرية داهمت منزل بن شحنة عضو المكتب السياسي للحراك الثوري ورئيس الحركة الشبابية بحضرموت.

 

وأضاف أنه “وبعد مشادات حادة استطاع بن شحنة الإفلات منهم وتوجه إلى مكان آمن. وبحسب موقع “المهرة بوست”، تأتي المداهمة بعد قيام قوة عسكرية، قبل يومين من منع إقامة لقاء للمجلس الثوري في المكلا، بمكان عام، فيما عقد اللقاء بعد ذلك بمنزل زعيم الحراك الثوري حسن باعوم.

 

وناشد بيان المجلس الثوري الذي يقوده حسن باعوم، المجلس الدولي للمحاكمات العادلة وحقوق الإنسان والتحالف الدولي للدفاع عن الحقوق والحريات، بتبني ملف الانتهاكات الجارية في حضرموت، وكافة محافظات الجنوب في مجلس حقوق الإنسان وفتح هذا الملف أمام المنظمات الدولية للضغط على قوات الاحتلال الإماراتية السعودية، بوقف الانتهاكات الجارية من تعذيب واختطاف وتغييب بحق قواعد وقيادات مجلس الحراك الثوري.

 

وطالب بفتح تحقيق دولي حول حملات الاعتقالات والمداهمات، التي جرت وتجري بحق قواعد وقيادات المجلس الثوري، وطالبوا بإطلاق سراح كافة المختطفين والمخفيين قسراً في السجون السرية التي ترعاها قوات الاحتلال الإماراتية السعودية.

 

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

 

التصنيفات: أحدث الاخبــار,الأخبار,الأخبار المحلية,عين على العدو

الوسوم: ,,,