تسليم العشرات من المغرر بهم الى الاجهزة الامنية في ذمار

تعز نيوز- ذمار 

 

سلم العشرات من المغرر بهم، أنفسهم للأجهزة الأمنية بمحافظة ذمار، بعد أن كانوا قد التحقوا بمعسكرات دول العدوان وكشفوا عن التعامل السيء الذي لاقوه من قبل قيادات المرتزقة، واستغلالهم للقتلى والجرحى مقابل المال السعودي.

 

ووزع الإعلام الأمني تسجيلات لاعترافات عددا من المغرر بهم الذين عادوا من معسكرات العدوان بعد أن شاهدوا كيف يتم المتاجرة بالمرتزقة.

 

ومن ذلك ما كشفه أحد المضبوطين وهو مساعد لأحد قادة ألوية المرتزقة بجبهة حرض، عن المبالغ التي يستلمها قادة الألوية من العدو السعودي مقابل القتلى والجرحى، وحرص قادة المرتزقة على سقوط أكبر قدر من القتلى والجرحى من أجل الحصول على مبالغ مالية من السعودية، وأن ما يحدث عبارة عن متاجرة علنية بأرواح المغرر بهم وصغار المرتزقة.

 

كما تحدث المغرر عن ما يلاقيه المرتزقة من إذلال ومهانة من ضباط دول العدوان، ومن قادة المرتزقة على حد سواء.

 

ودعا العائدين من المغرر بهم جميع من لا زال يفكر بالانضمام إلى صفوف العدوان بأن لا يصدق الوعود الكاذبة التي يتم الترويج لها لخداع أصحاب النفوس الضعيفة التي تلهث وراء الأموال، داعين كل أبناء الشعب اليمني بالوقوف صفا واحدا لمواجهة تحالف الشر والاجرام الذي يقتل ويشرد الشعب اليمني، ويسعى لاحتلال أرضه.

 

ويأتي تسليم المغرر بهم لأنفسهم استجابة لقرار العفو العام الذي أصدره رئيس الجمهورية مهدي المشاط للمغرر بهم في حال عودتهم وتوقفهم عن المشاركة في صفوف العدوان.

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews

 

التصنيفات: أحدث الاخبــار,الأخبار,الأخبار المحلية

الوسوم: ,,,