تعز العز

تعز/ وقفة قبلية مسلحة لأبناء مديرية ماوية بعزلة اخرق

تعز نيوز- تغطيات خاصة
على وقع النفير العام والتحرك القبلي الجاد الذي تشهده محافظة تعز.
نظمت قبائل المربع الأول بمديرية ماويه عزلة أخرق. وقفة قبلية مسلحة للتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته بحق أبناء اليمن واستهدافه الممنهج لكل مقومات الحياة في أرض الإيمان والحكمة..

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام المديرية العقيد/عبدالجليل سرور الفتاحي .. والشيخ/هزاع هايل الشجري والشيخ/إسلام دماج البحر وعددآ من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والتربوية وجمع غفير من المواطنين.

أدان المشاركون بشدة الجرائم الهمجية والتصرفات القبيحة التي ينتهجها العدوان ومرتزقته والتي كان آخرها استهداف النساء والأطفال الآمنين في منازلهم بمنطقة حوامره بالمديرية. وما يحدث من إنتهاكات في الحديدة وغيرها من المناطق.

المشاركون في الوقفة أكدوا أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم وأن محاسبة مرتكبيها وعقابهم سيكون عاجلآ غير آجلآ على أيدي المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في الذود عن كرامة وسيادة هذا الوطن وعزة مواطنيه. في مواجهة طواغيت العصر بقيادة قرن الشيطان الأكبر وجنوده المأجورين. طيلة أربعة أعوام.

كما أكد المشاركون أيضآ على المضي قدمآ في درب الجهاد ومواصلة الصمود والتحدي والثبات في وجه المعتدين..

ورفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح حتى تحقيق النصر على أعداء الله والوطن وتحرير كل شبر في أرض المعمورة من رجس ونجس المحتلين ومرتزقتهم وأبواقهم.
وهو مانص عليه البيان الختامي للوقفة الذي تلاه مساعد مدير أمن المديرية الشيخ / محمدالمهاجري .

تجديدآ للعهد والوعد تؤكد قبائل ماويه بوقفتها المسلحة هذه أن ماويه كانت ولاتزال وستزال بعون الله ومواقف الشرفاء من أبنائها صمام أمان المنطقة ودرعها الواقي .. وأن لا مكانة لمرضى النفوس والمعتوهين في أراضيها و الذين يحاولون بث سموم الحقد والفرقة وتشتيت أبنائها وصدهم عن مسيرة القرآن الخالدة بمنشوراتهم الهدامة الواردة من خارج حدود الوطن.