تعز العز

افشال 6 زحوفات هي الأوسع في جبهات الحدود “تفاصيل”

تعز نيوز- أخبار الجبهات

 

لقي العشرات من مرتزقة الجيش السعودي اليوم الجمعة، مصرعهم واصيب اخرون، خلال تصدي قوات الجيش واللجان الشعيبة لعدة زحوفات فاشلة لهم في جبهات ما وراء الحدود.

 

وأوضح مصدر عسكري، أن وحدات من الجيش واللجان، أحبطت محاولة زحف واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة بمشاركة الطيران الحربي وطائرات الاباتشي باتجاه عدد من المواقع شرقي جبل جحفان بقطاع جيزان.

 

وبحسب المصدر، فقد سقط العديد من مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح، خلال التصدي لمحاولة الزحف شرق جبل جحفان، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

وأكد المصدر، مقتل وجرح عدد كبير من جنود ومرتزقة الجيش السعودي، بنيران الجيش واللجان الشعبية، أثناء محاولتهم الزحف والتقدم باتجاه مواقع الطلعة والشبكة في نجران.

 

فيما قتل وأصيب اخرون، العشرات من مرتزقة الجيش السعودي، خلال محاولات زحف وتقدم فاشلة باتجاه عدد من مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة رشاحة بنجران.

 

وإلى جبهة عسير، حيث أفادت مصادر ميدانية، عن تصدي قوات الجيش واللجان الشعبية، لثلاثة زحوفات واسعة لمرتزقة الجيش السعودي، استمرت لساعات طويلة باتجاه عدد من المواقع في منطقة مجازة، وأجبرتهم على التراجع دون تحقيق أي تقدم ميداني.

 

 

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#يمنيون_ضد_التطبيع

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews