تعز العز

شاهد بالفديو سرقة أكثر من 50 مليون ريال وسيارة في صنعاء

تعز نيوز  – متابعات

 

كشف مصدر مسؤول في إدارة البحث الجنائي، بالعاصمة صنعاء، معلومات وتفاصيل، جديدة عن جريمة السرقة التي تعرض لها أحد المواطنين من قبل عصابة استخدمت اساليب جديدة لارتكاب الجريمة.

 

وقال المصدر، أنهتم القبض على كلاً من المدعو ( إ . م . ا ) -24 عاما – و المدعو ( ط . ع . ا) -31، لقيامهما بسرقة 320 ألف ريال سعودي، و2600 دولار أمريكي، وسيارة نوع برادوا على المجني عليه “محمد حمود مرشد”.

 

وأوضح المصدر، في تصريح نقله مركز الإعلام الأمني، أن المتهمين ارتكبا الجريمة بطريقة خطيرة ومدرسة، حيث قاما بقطع شريحة إتصال بدل فاقد، برقم المجني “محمد مرشد”، وقاما بتفعيل الواتس آب.

 

وأضاف أنهما انتحالا شخصية المجني عليه، وقاما بإرسال رسائل عبر الواتس إلى زوجة المجني عليه، وطلبا منها إخراج المبلغ المذكور من المنزل ، ووضعه بداخل سيارته ، ثم قاما بسرقة السيارة وبداخلها المبلغ المالي .

 

وأكد المصدر، أن رجال التحريات في الإدارة العامة للبحث الجنائي، قاموا بجمع المعلومات ومتابعة الجناة، والقبض عليهما، واستعادة السيارة، وكذا استعادة جزء كبير من المبلغ المسروق، والذي كان لازال بحوزتهما، مشيراً إلى أنه تمت إحالتهما إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية.

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#يمنيون_ضد_التطبيع

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews