تعز العز

احتشاد جماهيري كبيرفي عدد من محافظات الجمهورية في مسيرة البراءة من الخونة

تعز نيوز- متابعات

 

شهَدُت العاصمةُ صنعاءُ وبقيةُ المحافظات اليمنية، صباح اليوم  وعصر اليوم الأحد  مسيراتٍ شعبيّةً غاضبة تحت شعار “البراءة من الخونة”؛ وذلك للتنديد ‏بالمشاركة العربية المخزية في مؤتمر وارسو الأمريكي الإسرائيلي، وإعلان الشعب اليمني براءته من مشاركة المدعو خالد اليماني في المؤتمر وجلوسه إلى جوار رئيس وزراء الكيان الصهيوني نتنياهو، والتأكيد على أولوية القضية المركزية الأولى فلسطين في المسار النضالي اليمني.

 

وأكد البيانات الختامية على أن مؤتمر وارسو ما هو إلا محطة من محطات كثيرة حيكت فيه المؤامرات على الأمة، وما يميزه عن سابقاته هو ظهوره إلى العلن لما كان يجري في الخفاء.

 

وأشار إلى أن ظهور ممثل الخونة والمرتزقة إلى جانب رئيس وزراء الكيان الغاصب لفلسطين في مؤتمر أوسلوا الذي عقد بتوجيه وإشراف أمريكية، يؤكد على أنهم أرادوا لشعبنا العزيز أن يكون دمية لإسرائيل وأداة من أدوات أمريكا، وأن يخرج من موقعه وأن يتخلى عن استقلاله وكرامته.

 

وأكد على أن شعبنا ثابت على مواقفه الإيمانية والأخلاقية الثابتة إلى جان الشعب الفلسطيني والمقدسات، متمسك بقضايا الأمة الكبرى، وموقفة في العداء للعدو الصهيوني الغاصب المعادي للإسلام.

 

وشدد على البراءة من الخونة وأعمالهم سواء في الداخل أو الخارج، والاستمرار في مواجهتهم والتصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني السعودي، وستظل فلسطين والقدس هي قضيتنا الأولى، مؤكدا على الجهوزية التامة لرفد الجبهات بالرجال والمال.

 

وقد اثار جلوس المرتزِق والعميل اليماني بجانب رئيس وزراء الكيان الصهيوني في مؤتمر “وارسو”، استهجان واستنكار الشعب اليمني الأمر الذي يؤكّــدُ تماهيَ مرتزِقة فنادق الرياض مع أعداء الشعب اليمني.

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#البراءة_من_الخونة
#كل_اليمن_ضد_التطبيع

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews