تعز العز

الجيش يكبد العدوا خسائر كبيرة اليوم في ثلاث جبهات”تفاصيل”

تعز نيوز- أخبار الجبهات

 

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية منذ الساعات الاولى من نهار اليوم الخميس حتى اللحظة من تكبيد قوات الجيش والسعودي ومرتزقتة خسائر كبيرة في العدة والعتاد .

 

وأفاد مصدر عسكري  بأن وحدة الهندسة تمكنت من تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة شرق جبل جحفان بجيزان،مؤكدا تدمير آخرى قبالة السديس في نجران بصاروخ موجه.

وكانت وحدة الهندسة قد تمكنت في وقت سابق اليوم من تدمير آليتين محملتين بالمرتزقة بعبوات ناسفة في صحراء الأجاشر قبالة نجران،كما تمكنت المدفعية من إعطاب جرافة عسكرية في موقع الحسكول بجيزان خلال قصفها تجمعات للمرتزقة.

 

ومن جهة آخرى لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وأصيب آخرون اليوم الخميس إثر عملية هجومية على مواقع لهم بعسير، كما قٌتل وأصيب عدد منهم في إفشال محاولة تسلل لهم بذات الجبهة.

 

وأكد مصدر عسكري  أن قوات الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في مجازة ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى من المرتزقة.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش واللجان الشعبية  تمكنوا من إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على مواقعهم  في مجازة ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة.

وكانت القوة الصاروخية قد أطلقت يوم أمس صاروخا نوع “زلزال1” محلي الصنع على تجمعات للمرتزقة قبالة منفذ علب ما إدى إلى وقوع قتلى وجرحى منهم.

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#البراءة_من_الخونة
#كل_اليمن_ضد_التطبيع

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews