تعز العز

حقيقة ما جرى لماجد الزراري وشقيقتاه

#أصوات_تعزية 

 

لقد تعبد الاخوان وكلاب العدوان بالكذب فاصبح ديدنهم واصبح سمة تميزهم على الاخرين انهم وبجدارة يكذبون كما يتنفسون …استخفافهم بجمهورهم وصل الى حد الاستحمار والاستحقار

جرائم في المناطق التي تقع تحت سيطرتهم فاقت كل التوقعات وتجاوز حد الخيال

واصبح القتل والابتزاز والجرائم من وسائل التأثير والتعامل مع الحاضن المجتمعي الذي يتواجدون فيه جريمة تقوم على اشلاء جريمة اخرى هكذا باختصار يتفاعل المجتمع مع الثانية فينسى الاولى وعلى هذا النحو فقس .

حتى اصبحت المناطق التي تقع تحت سيطرتهم مناطق اشباح ورعب واصبحت الصلاة على الميت هيا الفرض السادس من الصلوات اليومية التي يوديها المواطنين في المناطق التي تقع تحت سيطرة المنافقين .

بالعودة الى موضوع ماجد الزراري القيادي التكفيري والذي قام بعدة جرائم فأقول ان ماجد لم يتم اعدامه وهو اسير وهذا بحد ذاته ينسف كل ادعاءات واكاذيب اعلام كلاب العدوان وقريباً تسمعون مفاجأة من العيار الثقيل ستظهر على قناه المسيرة .

وادعو جمهور اعلام العدوان ان يحترم حاله ويفهم ما يجري حوله حتى لا يكون امعه يعبث به الذباب الكتروني الاخواني كم مرة في اليوم هذا الاعلام يمارس عليك الخداع والكذب والتدليس وانت لازلت تردد هرطقاته وتتفاعل مع أكاذيبه سنوات وسنوات ونحن نراهن على نضجك وانكشاف الحقائق امامك ولكن مع الاسف لازلت تزداد غباءً .

افهم

من يختطف المرأة

ويقتل المرأة

ويغتصب المرأة

ويحرق المرأة في ايام معظمة من شهر رمضان لا يحق له ان يتكلم عن العرض والشرف .

من يسكت على اغتصاب نسائه بل ينطلق ليحرس ابواب المغتصبين وينطلق مدافعا وبوقاً دعائيا عن المغتصب الاماراتي او الجنجويدي لا يحق له ان يتكلم عن العرض والشرف لأنه بلا عرض ولأشرف ولا اخلاق.

مثل هؤلاء لا يمكن ان تحركهم الغيرة على الارض والعرض انهم لصوص وقوادين فقط يحاولون الاتجار والتأثير على الاخرين ويجعلون منهم مواد دعائية لا اقل ولا اكثر.

واحب ان اشير ان شقيقات ماجد الزراري تم اعتقالهم من قبل شرطة نسائية متخصصة بناءً على معلومات استخباراتية عالية الدقة

كفوا عن المزايدات واحترموا جمهوركم قبح الله اخلاقكم واعمالكم ان كان لديكم اخلاق او شرف او تغارون على العرض والارض .

✍ علي التعزي

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#البراءة_من_الخونة
#كل_اليمن_ضد_التطبيع

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews