تعز العز

رجوم 1 ..حكاية المجلس المجتمعي بتعز ..تكرار للوجوه ينذر بشؤم الماضي القريب..!!

#أصوات_تعزية 
في سبيل ازالة الغشاوة واللبس بخصوص ماطرا على مستوى محافظة تعز الصابرة مما يتم السعي اليه في تكوين ما يسمى ” بالمجلس المجتمعي لوجهاء ومشائخ تعز”
خصوصا بعد التبيين من بعض الكشوفات عن ماهيته وبعض الساعين لتأسيسه ممن أسمو أنفسهم الوجاهات والمشائخ , التي وبفضل الله وجدناها بعد ان كنا نبحث عنها في الميدان حينا من الدهر لأمل ان نحضى بالتعرف عليها والتشرف بها اذا ما ذكر اخواننا هنا وهناك مواقف مشائخهم كالغولي وبن عويدين – سلام الله عليهم – وغيرهم من اهل الذكر والجهاد والوجاهة..
فلا بأس لظهوركم اليوم خصوصا وانه تزامن مع تحرك مشاريع عدوانيه أمريكية وبريطانية جديدة / قديمة , لإدخال هكذا قضايا غير مفهوم ..!” لذلك استسمجكم عذرا بطرح بعض الاسئلة عليكم مشكورين ..
اولاً:
يحق لنا التساؤل عن ما انتجتموه لنا سابقا من خير حيث وإنكم كنتم ولا تزالون في موقع المسئولية امام هذا الشعب لتأتوا الينا كل مرة بمشعة جديدة وما الذي ستضيفونه الان سوى الفشل والخيبة كعادتكم بتشكيل تكتلات وعقد هكذا مؤتمرات خصوصا والمجتمع في حقيقة الامر متخوف منها لما يلقيه بعد كل ظهور لشواخصكم في كل مؤتمر يعقد وكأن هناك علاقة طردية مع تساقط المربعات في المحافظة والعياذ بالله …??
وخصوصا و انتم انتم في كل مره وبنفس وجوهكم تتكررون هنا وهنا من باب الصدفة وفيهم من ثبت تورطه بالتماهي مع مخططات سابق للعدو – في المقترح المسرب للشخصيات – لا سمح الله القصد …??!

ثانيا :

طالما وانتم مجلس المجتمع التعزي ووجهاءه فأين انتم من المجتمع التعزي التي يتعرض كما يتعرض الوطن ككل لا بشع مشاريع التفتيت والتفكيك والتدمير واستهداف لهويته اليمنية الجامعة وتاريخه وإرثه

1-أين انتم من نشر الوعي وتحصين المجتمع التعزي من ثقافات العدو المدمرة وأين موقعكم منها..?!
2- اين انتم من دفع المجتمع لتحمل مسؤوليته في الدفاع عن ثقافته وهويته وحشده للجبهات على اقل كل وجاهه منكم يعرفنا كم وقاء من اهله وعشيرته من عذاب الله وتسلط أعدائه
3- أين انتم وأغلبكم وزراء ووكلاء ومدراء عموم , من تلمس اوضاع ضحايا العدوان الامريكي ومرتزقته وتوفير احتياجاتهم ولا نقول من اوضاع رجال الله وأسرهم من المدافعين عن مبادئ ألامه وشرفها وكرامتها بما فيها انتم..?!
4-فإذا لم نجدكم هناك تحت حمم القصف والشظايا والنار في خطوط التماس ولم نجدكم فيما يعزز صمود المجتمع لتحريك ابناءه فأين أنتم اذا ..?!
ومن اعطاكم الحق وخولكم للتحدث بأسمه وتقزيمه وحصره بما يوازي توجهات اعداء البلد وأعداءه…?!

ثم من هو ذا الذي غركم بالله للتحدث بقزمية المناطقية والتي لو فرضنا جحودا عدم افلاسها و جدواتيتها لأي اعتبار لكم اخر في الوقت الذي اقريتم فيه انتم معيار مناطقية تعز لتخليق هذا الكيان والذي بدوره هذا المعيار سيزيل الكثير من قوائم شخصياته التي لا تنتمي في الحقيقة لمربع تعز ..?!!

في الختام اجد انه من الواجب علي ان اعتذر لشعبي ووطني اليمني العظيم وقبل ذلك لمشروعنا الرسالي العالمي عن تقزم مصطلحاتي والانحطاط المتدني للحديث على مستوى المربعات الضيقة منه..!!

في الوقت الذي بحشد طواغيت العالم بكل عديدهم وعتادهم لتدميره وإخضاعه واستعباده , ليظل كل حرف ينطق لغير مشروع التحرر والكرامة والصمود ومبدأية نظرته العالمية , يضل نكرة الاصل وعقيم الحق ومفرغ الخير وشيطاني المنبع وبالتالي النتيجة..والسلام..

الخضر ياسين