تعز العز

مقبل وأنصارالله ..!! (ارملة الفقيد تدلي بتصريح هام )

تعز نيوز- كتابات

 

أن نَّفرط في الواجب الديني والوطني وحتى الإخلاقي تجاه الهامات والعمالقة الذين قَّدموا كل جهدهم طوال عقود لأجلنا وأختاروا العيش الصعب إلى جانب شعبنا في أحلك المراحل رافضين قصور وڤلل وأموال وإغراءات الخارج ،لننتظر لحظة مغادرتهم الدنيا حتى نأتي بعبارات العزاء والحزن والثناء والكذب فأن ذلك عيب ونفاق ونقص في الخصال والمروءة .!

لقد غادرنا فجر الجمعة 1 مارس 2019م آخر الرجال الصناديد من رواد وثوار أكتوبر وأحد أبرز بُنات مؤسسات دولة الجنوب التي تهدمت على يد عتاولة الشمال وعصاباته طوال28عاما من الغزو الهمجي لوطننا ..!

إنه مقبل النضال والنزاهة والشجاعة والإقدام المناضل الذي عاش عفيفا شامخا طوال حياته عرفناه ثابتا لم ينحني لعصابات سبعة سبعة ولم يرتهن لمشاريع الخذلان والمتاجرة ولم يتخلى عن مبادئ وقيم الإنتماء للجنوب الشعب والوطن ولم يساوم بقضيته وعدالتها ..!

مقبل الذي قارع عفاش بكل عنفوان وقوة لفرض معادلة الجنوب في أصعب وأخطر الظروف وفي زمن أختفت فيه كل شخصيات الهزيمة بعد أن حطمها وأضعفها خبث وإجرام عفاش ولئم وتكفير الزنداني ومكر وسطوا عائلة آل الأحمر الدموية ..!

في إتصال لي قبل حوالي ثلاثة أسابيع بالوالدة العزيزة أم عفاف أرملة فقيد الجنوب الكبير الوالد المناضل علي صالح عباد مقبل سألتها عن صحة الفقيد وظروفه الصحية وقتها وقد كان مرقد بمستشفى الثورة بصنعاء ..!؟

كيف والدنا صحته أخباره مرضه وهل من أهتم لأمره من رفاق دربه النضالي الوطني والحزبي أو من تلاميذه وإلخ من أبناء الجنوب أو الشمال ..!؟

الحقيقة كان ردها موجع محزن ومؤلم بكل تفاصيله ..!!

 

قد قالت لي وبألم شديد يا أبوعهد لا أحدا أهتم ويهتم أو يسأل عن مقبل وحالته المرضية لا جنوبي ولا شمالي غير ( أنصار الله ) وقد وعدونا بنقله للخارج من خلال رحلات الأمم المتحدة القادمة أن تمكنوا ..!!

 

أكتب هذه الكلمات في لحظة فيها حزني وحزن شعبنا عظيم مذكرا الجميع بأهمية وضرورة مراجعة سلوكياتنا وضمائرنا تجاه بعضنا بعد أن وصلنا معها إلى مرحلة من التفسخ واللئم

شكراً أنصارالله على ما قدمتم حينما غاب الجميع ..!!

وإنا لله وإنا إليه راجعون

بقلم/ أبوعهد الشعيبي 

 

 


#المركز_الإعلامي_تعز

#البراءة_من_الخونة
#كل_اليمن_ضد_التطبيع

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews