تعز العز

“نص “بيان هام صادر عن اللقاء الموسع لمشايخ وحكماء محافظة حجة

تعز نيوز- متابعات

 

نص بيان صادر عن مشائخ وحكماء محافظة حجة:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله القائل: ﴿ لَّا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ﴾. صدق الله العظيم

 

والصلاة والسلام على اشرف الانبياء وسيد المرسلين محمد بن عبدالله الصادق الأمين وعلى آله وصحابته المنتجبين.

 

نحن مشائخ وحكماء محافظة حجة في لقائنا القبلي الموسع اليوم وقفنا امام اخر المستجدات على الساحة الوطنية وما يحشده العدو من كتائب الغزاة والمرتزقه على حدود محافظتنا والاستهداف الخطير لهويتنا الإيمانية والقومية عبر الطرح المنافقين و المرتزقة لمشاريع التطبيع للكيان الصهيوني وكذا الأحداث الجارية في منطقة العبيسة بمديرية كشر.

وادراكا منا لخطورة كل ذلك فإننا مشائخ وحكماء محافظة حجة نعلن الاتى:

 

اولاً: نحيي الانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية على عصابات الارتزاق واللصوصية في منطقة العبيسة بمديرية كشر.

 

ثانيا : تعلن قبائل محافظة حجة النفير العام والتحرك الجاد والصادق للتصدي لمرتزقة العدو الذين تم حشدهم في حدود محافضتنا والدفاع عن كل شبر فيها.

 

ثالثا: نوكد استمرارنا في رفد جبهات العزة والشرف بقوافل الرجال والمدد حتى تحقيق النصر واستقلال اخر شبر من ثرى الوطن وسقوط مشروع العمالة والارتهان وهزيمة العدوان ومرتزقته.

 

رابعا: نؤكد رفضنا وادانتا لسياسة التطبيع مع العدو الصهيوني بكافة أشكاله وانواعه والتي اظهرته مؤخرا حكومة الفنادق في مؤتمر ما يسمى وارسو ،، مطالبين بمحاكمة وزير خارجية المرتزقة المدعو اليماني والمخلوع الفار هادي وكل من سقطوا في في وحل التطبيع والعمالة والانبطاح.

 

خامساً: نؤكد موقنا الداعم والمساند للشعب الفلسطيني المجاهد والصابر ونؤكد ثبات موقفنا من القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة العربية والإسلامية .

 

سادساً: نعلن دعمنا ومساندتنا لجهود الدولة في حفظ الأمن والاستقرار في كل شبر من ربوع الوطن

 

سابعاً: ندعو للتصدي لكل المخططات التامرية للعدوان ومرتزقته القابعين في فنادق الرياض والقاهرة.

 

ثامنااً: نثمن تثمينا عاليا الجهود التي بذلتها القيادة السياسية ممثلة في الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس الاعلى وقيادة المحافظة ممثلة لمحافظ المحافظة القاضي هلال الصوفي للحيلولة دون الحرب وتجنب سفك الدماء في منطقة العبيسة بمديرية كشر ، ونثمن الجهود المخلصة.

 

تاسعا: ندعو أبناء المحافظة المغرر بهم ممن انخرطوا في صف العدو للاستفادة من قرار العفو والعودة إلى جادة الصواب مع وطنهم وشعبهم ضد العدو الحقيقي لليمنين والمتمثل في الغزاة والمحتلين والخونة والعملاء.

 

صادر عن مشائخ وحكماء محافظة حجة

الخميس: 1 رجب 1440ه
الموافق: 7 مارس 2019م

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

#البراءة_من_الخونة
#كل_اليمن_ضد_التطبيع

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews