تعز العز

شبوة تسجيل عدد من حالات الاختفاء للمواطنين دون اثر وغياب شبه كامل للامن

تعز نيوز- شبوة

 

شهدت محافظة شبوة خلال اليومين الماضيين تسجيل عدد من حالات اختفاء للمواطنين دون اثر وسط غياب شبه كامل للامن في المحافظة, وسط مخاوف كبيرة في أوساط المواطنين.

 

وافاد مصدر محلي إن مديرية بيحان شمال غرب المحافظة سجلت حالات اختفاء مواطنين من ابناء المديرية من ملاك الحافلات, فيما أعلن أقارب كلا من محمد عبد القادر محمد عاتق جبر الملقب بالعاقل و محمد صالح عبدالله الحوار عن اختفائهما بشكل مفاجئ منذ يوم أمس الأحد.

 

وأوضح  المصدر، إن حالتي الاختفاء منفصلتين ولا يوجد بينهما رابط سوى ان كلا منهما يمتلكان حافلتي ركاب من النوع الصغير،مؤكدا عدم انتسابها وقيامهما بأي نشاطات سياسية , وأنهما لم يكونا مع عداء لأي شخص.

 

وابدي المواطنين تخوفهم من حالات الاختفاء الممنهج في ضل انعدام الأمن و انشغال مليشيا الاحتلال الإماراتي في دائرة امن بيحان بنهب ضرائب القات و فرض الإتاوات على المحال دون ترسيخ الأمن في المديرية.

 

هذا وتسود حاله من السخط أوساط المواطنين اتجاه الأمن في المديرية والذي لم يحرك ساكنا اتجاه هذه الظاهرة الخطيرة التي ظهرت في بيحان.

 

جديرا بالذكر إن شبوة ومحافظات الجنوب المحتلة بصورة عامه تشهد انفلاتا امنيا غير مسبوق وتعيش فوضى امنية عارمة، في ظال انتشار وتزايد حالات الاغتصاب و الاختطاف للأطفال والنساء بشكل يومي.

 

 

 

 


#البراءة_من_الخونة
#كل_اليمن_ضد_التطبيع
#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews