تعز العز

باكريت يوجه باعتقال أبناء المهرة الرافضين للاحتلال السعودي بحضرموت

تعز نيوز- حضرموت

 

خلص اجتماع لمحافظ المهرة الموالي للسعودية راجح باكريت بضرورة ملاحقة الشباب الذين منعوا الشاحنات السعودية في حات من المرور تجاه الساحل بمنطقة عينه لإنشاء استحداثات عسكرية جديدة بعد طرد الصيادين منها .

 

وجه محافظ محافظة المهرة الموالي للسعودية “راجح باكريت” بملاحقة الرافضين للتواجد السعودي في المحافظة والقبض عليهم بحجة زعزعتهم للأمن والاستقرار حسب.
واجتمع المحافظ راجح باكريت اليوم الأربعاء بالقيادات العسكرية والأمنية بمحافظة المهرة وبحضور قائد القوات السعودية لمناقشة منع أبناء المهرة شاحنات سعودية تحمل معدات عسكرية لاستحداث مواقع في منطقة عينه الساحلية.

 

واعتبر ابناء المهرة حديث باكريت في الإجتماع وتوجيهه بملاحقة المناهضين للتواجد السعودي تصعيد ينوي من خلاله ادخال المحافظة في فوضى عارمة خصوصاً وأن كرامة المهريين التي ينوي باكريت والقوات السعودية انتهاكها لا يمكن السكوت عنها.

 

وأكدت قبائل المهرة في بيان لها اصدرته أمس الثلاثاء رفضها نشر جنود سعوديين او مليشيات تتبعهم في أي منطقة في المحافظة.

 

واعتبرت القبائل ذلك تعدي وتحدي واضح لإرادة أبناء محافظة المهرة وفرض أجندة السعودية بالقوة. مؤكدة أنه في حال عدم الالتزام لهذا النداء لن تظل قبائل محافظة المهرة مكتوفة الأيادي.

وحمل القبائل، راجح باكريت كل ما حدث كونه نقض الاتفاق السابق مع مدير عام مديرية حات وعزز بمليشيات تتبعه قامت بإطلاق النار على ابناء القبائل دون اي مبرر، وفقا للبيان.

 

 

 


#البراءة_من_الخونة
#كل_اليمن_ضد_التطبيع
#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews