تعز العز

فضيحة جديدة أعلى طلبات اللجوء السياسي من قادة العدوان

تعز نيوز- متابعات

 

كشف القيادي المرتزق كامل الخوداني، معلومات هامة وخطيرة، تؤكد قيام أعلى القيادات التابعة لحكومة الفار هادي، الموالية للعدوان، بتقديم طلبات اللجوء السياسي إلى بعض الدول الأروربية.

 

وقال الخوداني في مقال نشرته وسائل إعلامية بعنوان :” الغارقون في التخمة شكر الله سعيكم”، أن قيادات عليا، ومسئولين أصحاب درجات عالية، تقدموا بطلبات لجوء سياسي إلى بعض الدول الأوروبية، بعد مشاركتهم في بعض المؤتمرات الدولية الخاصة باليمن.

 

وأكد أن بعض الدول ترفض منح الناشطين والقانونيين والصحفيين والمنظمات التابعة لحكومة الفار هادي  تأشيرات دخول إلى الدول الأوروبية، بسبب الممارسات المهينة التي يمارسونها.

 

وأوضح الخوداني، أن ممثلي حكومة الفار هادي في المؤتمرات والفعاليات الدولية، يقدمون طلبات اللجوء السياسي، مؤكداً أن 99 %، منهم بعد انتهاء مشاركاتهم، يرفضون العودة إلى اليمن.. مشيراً إلى أن ممثلي القوى الوطنية انصار الله،  يغادرون تلك الدول فور انتهاء مشاركتهم التي حضروا من أجلها.

 

وأضاف :” الصدمة ان هناك منهم قيادات عليا ومسئولين اصحاب درجات عليا..يالله كيف أهنتم اليمن وأهنتم قضيتها وأهنتم ملايين المتعبين المعولين عليكم انقاذهم بينما قضيتكم انقاذ انفسكم..

 

 

 

#قادمون

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews