تعز العز

بالصور ندوه توعويه للخطباء والمرشدين بمحافظة تعز

تعز نيوز- تغطيات خاصة

 

تحت شعار اربعة اعوام من الصمود نظم صباح اليوم الخميس 21سبتمبر2019 مكتب الأوقاف والارشاد والوحدة الثقافية لانصار الله بمحافظة تعز ندوة توعويه للخطباء والمرشدين لضرورة استشعار المسؤولية وكشف حقيقة العدوان الغاشم على بلادنا

وفي الندوة التي اقيمت بجامع الجند أكد الاستاذ/ محمد ناجي الاهدل مدير مكتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة أهمية احياء مرور أربعة أعوام من صمود الشعب اليمني لتعزيز الثبات والاصطفاف الوطني وتوحيد التلاحم والجبهة الداخلية في وجه العدوان.

واشار الاهدل إلى استمرار غطرسة العدوان السعودي الامريكي واستهدافه لمقدرات وممتلكات الشعب اليمني .. منوهاً بتورط دول العدوان وعلى رأسها امريكا من خلال دعمها الصريح للحرب على اليمن ودعم ادواتها واذنابها ومرتزقتها بالمنطقة .

وأكد أن العدوان والحصار السعودي الامريكي ما زاد الشعب اليمني إلا إصراراً وتصميماً على الاستمرار في الصمود والمواجهة رغم الأضرار التي سببها العدوان وتدميره للبنية التحتية في مختلف القطاعات .. مبيناً أن اليمنيون عبر التاريخ أولو قوة وأولو بأس شديد ولن يهينوا ولن يركعوا حتى تحقيق النصر .

وفي كلمة العلماء اشار الشيخ رضوان المحيا إلى الدور السعودي والاماراتي في إعلاء راية الهدم والتدمير و زعزعة أمن واستقرار الشعوب الإسلامية في مختلف انحاء المعمورة .
واستعرض المحيا الاعمال الهمجية وبصمات العدوان الواضحة وما خلفه من جرائم وحشية في اليمن ومختلف بلدان العالم العربي والإسلامي.

وأكدا على أهمية إحياء فعاليات أربعة أعوام من الصمود لاستنهاض المجتمع نحو مزيد من الثبات والصبر والعزم والتحدي نحو مواجهة العدوان ورفد الجبهات .. مشيرين إلى أن اليمنيين يدركون حجم التآمر ومخططات العدوان وأن الشعب اليمني لن ينكسر أو يهزم بفضل صموده واستبساله.

داعيا في الوقت نفسه الجميع إلى ضرورة الحشد و المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام الثلاثاء القادم الموافق 26 مارس

حضر الندوة المسئول الثقافي بالمحافظة الاستاذ ابو مالك المنبهي والمسئول الاجتماعي بالمحافظة الشيخ ابو وائل الحباري ونائب مدير الاوقاف الاستاذ طلال الصوفي وعدد من الخطباء والمرشدين بالمحافظة وعدد غفير من المواطنين

 

 

 

#قادمون

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews