تعز العز

مجندو الجيش السعودي في الحدود يوجهو نداء استغاثة للجيش واللجان جراء تعذيبهم من قبل السعودية”تفاصيل”

تعز نيوز- متابعات

 

وجه مجندو الجيش السعودي في جبهات الحدود استغاثة للجيش واللجان الشعبية جراء تعرضهم للاعتقال والتعذيب والتصفية في السجون السعودية بتهمة عدم طاعة الأوامر العسكرية .

 

وقال أحد مجندي تعز في ألوية الجيش السعودي بجبهات الحدود إن “العشرات من المجندين اليمنيين لا يزالون في السجون وانه وزملاؤه يتوقعون في أي وقت أن يتم إلحاقهم بزملائهم”.

 

المجند أوضح في رسالة بعث بها إلى أجهزة الاستخبارات في الجيش واللجان أن “الجنود السعوديين يحتجزون أي جندي يمني يسأل عن زملائه، وأن القادة اليمنيين يقولون لهم أن زملائهم تم نقلهم إلى مناطق أخرى”.

 

وأضاف المجند في رسالته: “لكن قبل عدة أيام جلست وأحد زملائي من تعز مع جندي سعودي، وبادر الجندي السعودي بإخبارنا أن زملاءنا في السجون السعودية”.

 

وتابع : “أخبرنا الجندي السعودي أن زملاءنا يتعرضون للتعذيب في السجون السعودية وأن سبعة من أبناء تعز قد تمت تصفيتهم داخل هذه السجون بتهم عدم طاعة الاوامر العسكرية”.

 

المجند اليمني طلب في رسالته التي بعث بها إلى أحد عناصر وحدة استطلاع تابعة للجيش واللجان “تأمين سلامتهم في حال استطاعوا الفرار إلى مواقع سيطرة الجيش واللجان في جبهات الحدود”.

 

وأمام تنامي الخسائر البشرية للضباط والجنود السعوديين في جبهات الحدود، ترغم قيادة الجيش السعودي مجنديها من اليمنيين على تنفيذ مهام انتحارية في مواجهة قوات الجيش واللجان الشعبية رغم معرفتها المسبقة أنهم يخوضون معارك خاسرة .

 

 

 

#قادمون

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews