تعز العز

يا مرتزقة تعز

#أصوات_تعزية

 

إذا كان ما يجري من اشتباكات وحروب متقطعه بينكم البين حرب على قوى الإرهاب ، فلا تنسوا بأنكم اشعلتم الفتنه والحرب في المحافظة عندما رفضتم سيطرة وتأمين الجيش واللجان للمحافظة وتطهيرها من خلايا القاعدة وداعش التي لم تكن بعد قد زودت بالمال والسلاح والأرقام العسكريه، ولم يكن قد تم تصديرها للمجتمع كرموز للمقاومة والنضال الوطني ، بل كانت إشاعة أن الحوثين يعتبروا كل أبناء تعز دواعش من أبرز اسطوانات الاستهلاك والخيانه الكاذبه التي داومتم على عزفها !!

وإذا كان ما يجري بينكم صراع على تقاسم نفوذ عسكري وسياسي ، فلماذا لم تقدموا قتالكم ضد الحوثين في تعز كصراع نفوذ سياسي وعسكري أيضآ ،ألم يكن أجدربكم ذلك؟؟ لكنكم حملتم تعز كقميص عثمان -حاشاها- تمسحون به بلاط سلمان وتسبحون بحمدة مقابل ريالات معدودة ،وتدلكون به أفخاذ عاهرات العربيه وسكاي نيوز والحدث واهمين بأنه يمكن تجميل الخيانة بإثارة !!!

يا أوغاد: اليوم تكررون نفس المنوال ونفس الوظيفه وتنقسمون إلى فصائل تتناهش فيما بينها على الحارات والأزقه تحت نفس الحجج الواهية ، قزمتم تعز خدمة للإماراتي إلى شارع وفكة حاره، لليتمكن هو من أخذ المخاء وباب المندب والسواحل !!!!!!

سفه أحلامكم السعودي فتحولتم إلى قطعان لا تدري من تقاتل ؟ ولا لأجل من تقاتل ؟ ولماذا تقاتل ؟ وأين تقاتل ؟

كل ما يهمكم مقدار ماتحصدون من أموال ومقدار ما تكدسون من أسلحة ومقدار ما تبثون من أوهام !!!

يا قادة المرتزقه في تعز : لا داعي -اليوم- بأن تثخنوا الجراح أكثر وتوسعون الانقسام فيما بينكم أكثر وأكثر ، ولا فايدة بأن تزهق أرواحكم وأرواح الأبرياء مجددآ من أجل السيطرة والهيمنه على شارع الحوض أو سوق الصميل ……!

وهم القوة والسيطره لن يفيدكم ، الشوارع التي تطمثونها بالدماء مجددآ ستلعنكم!!!

يا أهلنا من المرتزقه في مدينة تعز : لا يولد الباطل إلا باطل ، ولا تثمر دعوات الكراهية إلا أحقاد ، ولا يجنى من الخيانة إلا خيبات ، والأيام قد كشفت لكل غشيم الحقيقه ، وقدمت لكل مغرر الآيات !!!

وقد حان الأوان بأن تصوبوا بنادقكم إلى العدو الحقيقي، الذي يجب أن يتحد جميع أبناء تعز واليمن ضده ، الذي يستهدف الجميع بكل مكوناتهم وعقائدهم ، والذي لن يمكن طرف منكم في سلطة !!!، ولن يغفر ويرضى عن أحد .

احمد عارف الكمالي

 

 

 

#قادمون

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews