تعز العز

اشتباكات عنيفة بين عصابات الإصلاح ومليشيا أبي العباس في تعز

تعز نيوز- تعز

 

اتسعت دائرة المواجهات والاشتباكات اليوم السبت، بين الفصائل المتناحرة من مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، في مناطق متفرقة من محافظة تعز.

 

وأكدت مصادر خاصة، استمرار المواجهات العناصر الأمنية التابعة لمليشيات الإصلاح، من جهة، وبين مجاميع مسلحة تتبع ما سمى بـ”كتائب أبي العباس”، السلفية، في مناطق متفرقة بمدينة تعز.

 

وأوضحت المصادر، أن المواجهات اتسعت إلى عدد من الأحياء السكنية وسط المدينة، استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، ما تسبب في وقوع حالة من الرعب وسط المدنيين المحاصرين داخل منازلهم منذ ليل امس الخميس.

 

وأشارت المصادر، على أن العناصر الأمنية التابعة لمليشيات الإصلاح، أقدمت على اقتحام منزل أحدى النشاطات في مدينة تعز، وعبثت بمحتويات منزلها، كما قامت بمحاصرة منزل الإعلامي  بقناة أبو ظبي بتعز المرتزق فيصل الذبحاني والذي لا يتواجد فيه غير شقيقاته.

 

تجدر الإشارة إلى أن المواجهات اندلعت أمس بين الفصائل المرتزقة، عقب قيام القوات الأمنية التابعة لما لمليشيات الإصلاح، بضبط مسلحين يتبعون ما يسمى بـ”كتائب أبي العباس”، المدعومة إماراتياً، واستمرت حتى كتابة الخبر في ظل استمرار التحشيدات العسكرية من الجانبين.

 

وفي السياق كشفت وثيقة مسربة صادرة عن ما يسمى محافظ تعز المعين من دول العدوان تضمنت مخلصا لحقيقة المرتزقة وأوضاعهم.

 

وجاء في الوثيقة اعتراف رسمي بقيادة القيادي الداعشي أبو العباس الذي أدخلته السعودية والإمارات ضمن قوائم الإرهاب لديها,في الوقت الذي يعتبرأتباعه مسلحين ومطلوبين أمنيا ويشكل لجنة إشرافية أحد أعضاءها قيادي بتنظيم القاعدة أصبح عميدا ورئيسا لعمليات المحور.

 

#قادمون

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews