تعز العز

ظهور المتحدث باسم القوات المسلحة من قمة جبل ناصة الإستراتيجي “شاهد الفيديو”

تعز نيوز- فديوهات

 

نفذ المتحدث باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع زيارة ميدانية برفقة عدد من الإعلاميين تفقد خلالها المرابطين من أبطال الجيش واللجان وتتويجا لانتصاراتهم الساحقة ضد قوى الغزو بمحافظة الضالع.

 

وأظهر مقطع “فيديو” للعميد سريع وهو يستعرض انجازات المجاهدين من أعلى قمة جبل ناصة الإستراتيجي المطل على محافظتي الضالع وإب بعد تطهيره من دنس الغزاة والمرتزقة بعملية نوعية للجيش واللجان الشعبية تكللت بتطهير وسيطرة على ١٠٠ موقع حربي بمساحة تقدر بأكثر من من ١٠٠ كم .

 

وأعتبر ناطق سريع أن هذه العملية الكبيرة تدشينا للعام الخامس من الصمود مؤكدا أنها قيد الإستمرار ولن تتوقف حتى تطهير آخر شبر من تراب الوطن من رجس الغزاة المحتلين ومرتزقتهم.

 

وفي سياق المستجدات دمرت وحدة ضد الدروع اليوم السبت تدمير دبابة وآلية تحمل معدل 23 لمرتزقة العدوان بصاروخين موجهين في جبهة مريس وبذلك يرتفع عدد الدبابات والآليات التي خسرتها قوى العدوان خلال 24 ساعة إلى عشر.

 

وكان مصدر عسكري قد أكد في وقت سابق اليوم، اغتنام دبابتين وعربة “بي تي آر” وطقمين وأسلحة متوسطة وثقيلة خلال عملية تقدم للجيش واللجان الشعبية في قعطبة مريس.

 

وأضاف المصدر أنه تم إحراق دبابتين بصاروخين موجهين وطقم عسكري بقذيفة، مؤكدا مصرع من على متنه من المرتزقة.

 

وكانت القوات المسلحة قد أعلنت، أمس الأول، نجاح عملية نوعية في جبهة الضالع وتأمين 100 موقع عسكري وجبل ناصة الاستراتيجي وجميع المواقع المحيطة به أسفرت عن سقوط مئات القتلى والجرحى والأسرى في صفوف المرتزقة.

 

ولاقت العملية ارتياح شعبي واسع في أوساط المواطنين الذين باركوا الانتصارات الساحقة ضد جحافل العملاء والخونة في المنطقة.

https://youtu.be/eT3afl-4ls4

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews