تعز العز

الحديدة:دهس اثنين من المواطنين بشكل متعمد بواسطة آلية عسكرية تابعة للعدوان

تعز نيوز- متابعات

 

ارتكب الغزاة والمرتزقة اليوم السبت, جريمة إعدام وحشية بطريقة جديدة بحق مواطنين اثنين في مديرية التحيتا جنوب شرق محافظة الحديدة , كما واصلوا قصفهم المكثف على الأحياء الأهلة بالسكان ضمن خروقاتهم المستمرة لاتفاقية وقف إطلاق النار.

 

وأفادت مصادر محلية  أن مرتزقة العدوان أقدموا على دهس اثنين من المواطنين بشكل متعمد بواسطة آلية عسكرية بالمديرية ذاتها, ما أدى إلى وفاتهما على الفور بعد أن تحطمت جمجمتيهما وسقحت أجسادها تحت كفرات الآلية, كما قصفت المديرية نفسها بـ12 قذيفة مدفعية وبالأسلحة الرشاشة,في ظل صمت مطبق للبعثة الأممية المتواجدة في الحديدة عن الجرائم التي يرتكبها الغزاةو المرتزقة منذ اتفاقية السويد.

 

وتأتي هذه الجريمة بعد يومين من اختطاف مرتزقة العدوان السعودي اختطاف أرملة المرحوم عبده خادم مسبح وابنته (7 سنوات) وابنه (4 سنوات) وتدمير منزلهم بقرية البقعة في مديرية التحيتا واقتيادهم إلى مديرية الخوخة.

 

وهو ما اعتبرتها السلطة المحلية بالحديدة جريمة تتنافى مع كل القيم والمبادئ والأعراف الإنسانية والقوانين الدولية ووصمة عار في جبين دول العدوان ومرتزقتها ومن يقف خلفه.

 

وأشارت في بيانها إلى أن اختطاف المرأة وتدمير المنزل يكشف بوضوح أهداف العدوان في إذلال الشعب اليمني وسلب كرامته واحتلال اليمن واستغلال ثرواته خدمة لأعداء الأمة.

 

وقال البيان إن توالي الفضائح الأخلاقية التي ترتكبها دول تحالف العدوان ومرتزقتها بحق النساء والأطفال، تثبت بما لا يدع مجالا للشك الحالة التي وصلت إليها والوهن الذي تعيشه بعد أربعة أعوام من الصمود الأسطوري للشعب اليمني.

 

 

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews