تعز العز

شاهد مشاهد نوعية توثق خسائر المرتزقة في صحراء الأجاشر

تعز نيوز- نجران

 

وزع الإعلام الحربي مساء  السبت’ مشاهد جديدة ونوعية للخسائر المهولة التي تكبدها مرتزقة الجيش السعودي خلال عملية مباغتة للجيش واللجان وكسر زحف لقوى العدوان في صحراء الأجاشر قبالة نجران.

 

وأظهرت المشاهد ضربات محكمة سددها أبطال الجيش واللجان بالصواريخ الموجهة على آليات المرتزقة ومدرعاتهم, حيث تطايرت قطعها مع أجساد  طواقهما من المرتزقة إلى أشلاء متناثرة.

 

وخلال جولتها بين المواقع والمناطق التي تمت السيطرة عليها هناك مرت كاميرا الإعلام الحربي بالعشرات من جثث مرتزقة الجيش السعودي الذين لقوا مصارعهم بشتى أنواع الطرق, منها ما كان خلال عملية تدمير الآليات’ أو باستهداف تجمعاتهم, أو بنيران المجاهدين خلال عمليات الإقتحام.

 

كما أظهرت المشاهد أبطال الجيش واللجان وهم يدوسون بأقدامهم الطاهرة والحافية أخشام مدرعات العدوان وينتزعون من أكتافها ومن على ظهورها الأسلحة بعد أن تركتها المرتزقة ولاذوا بالفرار باتجاه الصحراء.

 

وقد وثق الإعلام الحربي أيضا جانبا من تفاصيل تلك العمليات حيث تقدم أبطال الجيش واللجان ببسالتهم المعهودة نحو مواقع العدو واحدا تلو الآخر, ببأس شديد محرزين انتصارات عظيمة وساحقة ضد قطعان المرتزقة محلقين بهم هزائم نكراء.

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد_القائد

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews