تعز العز

وثائق تدين حكومة الفار هادي بنهب ثروات الجنوب وخدع الجميع بشأن المرتبات

تعز نيوز- متابعات

 

سخر الناشط السياسي الجنوبي، علي ناصر العولقي، من تكرار حكومة الفار هادي عجزها عن صرف مرتبات موظفي الدولة، في الوقت الذي فيه تصرف أكثر من 800 مليون وذلك لتنفيذ ما أسمتها “خطة تحرير تعز”.

 

وفي تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كتب العولقي قائلاً: “”‏الحكومة الشرعية تتحدث عن عجزها في صرف المرتبات لعدم وجود سيوله في البنك المركزي، بينما آخر شيك صرف الشهر الماضي بمبلغ يفوق 800 مليون، دعمأ لتنفيذ خطه تحرير تعز”.

 

مضيفاً أن “الإخوان يستثمرون الحرب، فكل تلك الأموال إيرادات المحافظات الجنوبية”، مختتماً تغريدته بتساؤل لأبناء المحافظات الجنوبية، قائلا: “متى نصحوا من سبات نومنا العميق”.

 

ويقود تحالف العدوان السعودي الأمريكي حرب إقتصادية على الشعب اليمني مترافقه مع الحرب العسكرية والمجازر الوحشية والحصار الغاشم، تضمنت قطع مرتبات الموظفين، وإستحواذ مرتزقته على موارد الدولة.

 

وكانت اللجنة الإقتصادية العليا في صنعاء، أعلنت قبل أيام عزمها عن خطوات إستراتيجية لمواجهة الحرب الاقتصادية التي يستخدمها العدوان كوسيلة حرب ضد أبناء الشعب اليمني، مراقبون اعتبروا ذلك تهديد مباشر قد تصل نتائجه إلى استهداف منشآت ومراكز اقتصادية حيوية في عمق مدن وعواصم دول العدوان على اليمن.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews