تعز العز

وثيقة عسكرية تفضح عدد من الإعلاميين والممثلين المرتزقة وعلى رأسهم “محمد الربع”

تعز نيوز- متابعات ط

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فضيحة جديدة، لعدد من الممثلين والإعلاميين المرتزقة في حزب الإصلاح أبرزهم (علي السعداني ، محمد الربع، فهد القرني).

 

وبحسب الوثيقة المنشورة، فإن ” الربع والقرني والسعداني” مقيدون في كشوفات ما يسمى بالجيش الوطني الموهوم، برتبة “نقيب” ضمن كشف  ما يسمى بدائرة “التوجيه المعنوي المستنسخة”، ويتقاضون راتب شهري يبلغ 150 ألف ريال شهريا، رغم عدم انتسابهم للسلك العسكري على الإطلاق.

 

واعتبر الناشطون هذه الفضيحة، دليل على كيفية تعامل الأطراف الموالية للعدوان والمسيطرة على الوحدات العسكرية التي هي في الأصل مجرد مليشيات لاغير مع الرتب العسكرية، وكيف يتم منحها للمرتزقة، والأبواق الإعلامية التي تستخدمها لتشويه خصومها ومهاجمتهم بحسب مصالح تلك الأطراف.

 

وقال ناشطون إن الوثيقة التي تظهر أن “الربع” نقيباً في الجيش، تكشف عن إهانة القيادات العسكرية الموالية للعدوان للرتب العسكريوالميري والعمل الشرطي والعسكري.

فيما اعتبرها آخرون مقدمة للغوص في فساد القيادي العميل المقدشي بمدنية مأرب، والبحث في كشوفاته، مؤكدا أنه سيتم الكشف عن آلاف النقباء والعقداء من المفسبكين.

 

الجدير ذكره، أن المئات من القيادات المدنية والمشائخ والمدرسين والعاطلين الموالين للإصلاح، تم منحهم مناصب عسكرية ورتب متفاوتة ضمن كشوفات المرتزقة في محافظات مأرب والجوف وتعزفيما الكثير منهم يتواجدون خارج اليمن.

 

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews