تعز العز

خروج اول قافلة عسكرية على مستوى اليمن دعما للجبهات

تعز نيوز- متابعات

 

قدم المكتب الإشرافي لأنصارالله بمحافظة ذمار يوم الثلاثاء قافلة عسكرية؛ تحمل اسم”الفتح المبين”؛ والتي احتوت على سلاح وعتاد متنوع؛ دعماً للمرابطين في جبهات العز وميادين الكرامة.

 

وفي تصريح خاص ل”ذمار نيوز” أوضح مسؤول أنصارالله بمحافظة ذمار؛ الأستاذ فاضل الشرقي، أن تقديم هذه القافلة يأتي مع حلول شهر رمضان المبارك؛ الذي يعتبر شهر الجهاد والفتوحات، مضيفاً إن القافلة تحتوي على عدد من الرشاشات؛ والقاذفات، والذخائر، وبعض المستلزمات العسكرية.

 

وأضاف الشرقي: أن القافلة التي تقدم للمرابطين في الخطوط الأمامية؛ إنما تعتبر أقل واجب تجاه المجاهدين الأبطال، مردفاً أن هذه القافلة تعتبر الأولى على مستوى اليمن؛ تقدم كقافلة عسكرية خاصة للمرابطين.

 

من جانبه وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد المروني، أشار إلى أن هذه القافلة تدل على الوعي الذي يتحلى به أبناء محافظة ذمار.

 

وشكر الوكيل المروني المكتب الاشرافي بالمحافظة على العمل الجاد؛ لافتا إلى أنه قد سبق العمل على تقديم 60 مليون، مؤكدا أن السلطة المحلية ستكون إلى جانب المكتب الإشرافي بالعمل كفريق واحد.

 

حضر تقديم القافلة مدير عام فرع الهيئة العامة للزكاة ماجد علي التينه؛ ومسؤول الجانب الرسمي طارق القحوم؛ وسؤول أنصار الله بمديرية ذمار عبد الكريم جبهان، وحشد غفير من أبناء المحافظة.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews