تعز العز

توضيح هام من شركة النفط بشأن أسعار المشتقات النفطية

تعز نيوز- صنعاء

 

نفت شركة النفط اليمنية في بيان صدر عنها مساء اليوم الثلاثاء مزاعم الشائعات التي تروج لها الأبواق الإعلامية المأجورة الموالية للعدوان عن حصول ازمة في المواد البترولية بالعاصمة صنعاء .

 

وأوضحت الشركة في بيانها نطمئن الاخوة المواطنين عن استقرار الوضع التمويني وتوفر المواد البترولية لتغطية كافة الاحتياجات مؤكدة أنه تم توزيع كميات كبيرة لكافة المحطات في نطاق امانة العاصمة, وستقوم بتغذية كافة المحطات اولا بأول لتغطية الطلب النتزايد فضلا عن الكميات التي الطريق.

 

وتؤكد الشركة أنها ستتخذ الاجراءات الصارمة مع كل من تسول لهم انفسهم اغلاق محطاتهم وحرمان المواطنين م̷ـــِْن الحصول على احتياجاتهم التموينية وسيتم إحالتهم للنيابة المختصة الحاقا بسابقيهم وان لاتساهل معهم تحت اي مبرر كان

 

كما حذرت وكلاء المحطات م̷ـــِن أي تجاوزات أو اغلاق محطاتهم  للمساهمة في تنامي الاختناقات التنوينية ، حيث سبق ان قامت الشركة بإحالة عدد من المحطات التي اغلقت وفيها مواد بترولية خلال الازمة المفتعلة الاسبوع الماضي الى النيابة المختصة لاتخاذ الاجراءات الرادعة في حقهم.

 

وأهابت الشركة بكافة المواطنين الى عدم الانجرار وراء الشائعات التي تبناها ضعفاء النفوس واصحاب الكسب غير المشروع وانه لٱ داعي للهلع والازدحام على المحطات البترولية.

 

كما جددت دعوتها لوكلاء المحطات الى الالتزام بالتعليمات والتعاون في توفير الخدمة للمواطنين بسهولة ويسر.

 

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews