تعز العز

مواجهات عنيفة بين مسلحين موالين لحكومة الفار هادي وسقوط قتلى وجرحى في تعز

تعز نيوز- تعز

 

قالت مصادر ميدانية أن ثلاثة مسلحين قتلوا وأصيب آخرون في اشتباكات مسلحة بين مرافقي مسؤول في حكومة الفار هادي وأقارب محافظ تعز السابق أمين محمود في مديرية المسراخ جنوب تعز، وقالت المصادر إن اشتباكات اندلعت، مساء السبت، بين مرافقي مدير مديرية في حكومة الفار هادي المسراخ يحيى إسماعيل وبين أقارب فيصل عبدالجليل محمود، وقتل في الاشتباكات ثلاثة من مرافقي يحيى إسماعيل، حيث قام مرافقو الأخير بقصف ومداهمة منزل أمين محمود محافظ تعز السابق، وقاموا بإتلاف محتوياته وتكسير السيارات في فناء المنزل.

 

وفي اشتباكات أخرى شهدتها المحافظة، أصيب قائد حراسة مدير أمن تعزالتابع لحكومة الفار هادي ، في حملة أمنية مع مسلحين يتبعون “غزوان المخلافي” شمال المدينة.

 

وقالت مصادر محلية إن الحملة الأمنية اشتبكت مع العناصر المطلوبة، أثناء ملاحقتهم شمال مدينة تعز، وأدت الاشتباكات إلى إصابة قائد حراسة مدير الأمن المعين في حكومة الفار هادي منصور الأكحلي .

 

وقال رشاد الأكحلي التابع لحكومة الفار هادي، على صفحته في فيسبوك، إنه من المعيب أن تقف الأجهزة الأمنية والعسكرية متفرجين لما يجري في المسراخ من قتل ونهب وإقلاق لحياة الناس.

 

وتشهد المناطق الواقعة تحت سيطرت مرتزقة العدوان السعودي الامريكي حالة من التخبط والاشتباكات المتواصلة بين فصائل المرتزقة والذي يذهب ضحيتها المواطن البرئ .

 

#المركز_الإعلامي_تعز

أشترك على قناة أخبار تعز تلغرام وكن أول من يعلم الخبر فور حدوثه

telegram.me/taizznews